انطلاق سنة التحضير القتالي بمختلف وحدات الجيش الوطني الشعبي

انطلقت اليوم الثلاثاء بمختلف وحدات الجيش الوطني الشعبي ، سنة التحضير القتالي 2021-2022 ، بإشراف عدد من قادة الجيش ، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع.

فبمقر الفوج الثالث آلي بالرويبة ( العاصمة )، أشرف قائد الحرس الجمهوري الفريق أول بن علي بن علي على هذه المراسم، فيما أشرف قائد القوات البرية على ذات المراسم بمقر قيادة القوات البرية.

وبمقر قيادة القوات البحرية أشرف قائد القوات البحرية على الانطلاق الرسمي لسنة التحضير القتالي، كما شهد مقر قيادة الدرك الوطني بالشراقة، إشراف قائد الدرك الوطني على انطلاق سنة التحضير القتالي، في حين احتضن اللواء دفاع أرض-جو بالرغاية هذه المراسم تحت إشراف رئيس أركان قوات الدفاع الجوي عن الإقليم نيابة عن قائد القوات.

كما أشرف قادة النواحي العسكرية على مراسم إفتتاح سنة التحضير القتالي، بكل من الفرقة 12 للمشاة الميكانيكية بالجلفة، الفرقة الثامنة المدرعة بسيدي بلعباس، الفرقة الأربعون للمشاة الميكانيكية ببشار، القاعدة الجوية بورقلة، الفرقة الأولى المدرعة بباتنة، والقطاع العملياتي لبرج باجي مختار.

في حين شهد لواء الإشارة للقيادة العليا ، نفس المراسم تحت إشراف رئيس دائرة الإشارة والحرب الإلكترونية لوزارة الدفاع الوطني.

وقد تمّ في خلال هذه المراسم "إلقاء كلمات توجيهية، حثّ فيها المشرفون جميع الأفراد على مضاعفة الجهود لضمان التحضير الجيد لمختلف التشكيلات والوحدات ورفع درجة جاهزيتها لتحسين أدائها والرفع من كفاءتها، كما تم تنظيم ورشات متنوعة وعروض ميدانية شملت مختلف جوانب التحضير القتالي"، يضيف ذات البيان.

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية في 17 ولاية

  2. أمطار رعدية على 3 ولايات

  3. روسيا تعلن ضمها للمناطق الأوكرانية الأربع

  4. هل ستترشح الجزائر لإحتضان "كان" 2025؟ .. هكذا رد زفيزف

  5. هذا هو الرئيس المدير العام الجديد لمجمع الفندقة والسياحة والحمامات المعدنية

  6. روسيا تقطع إمدادات الغاز عن إيطاليا

  7. عادات صحية تُسرع حرق دهون الجسم

  8. إشكال قانوني يمنع تجسيد صفقة بن سبعيني لجوفنتوس

  9. التضخم في منطقة اليورو يسجل نسبة قياسية

  10. (فيديو) زئير أسد يُلغي حفل تقديم مدافع روما السابق بالإمارات