انطلاق نظام بطاقات الاشتراك غير التلامسية القابلة للشحن بـ"إيتوزا"

أعلنت المؤسسة العمومية للنقل الحضري "إيتوزا" لمدينة الجزائر العاصمة وضواحيها، اليوم الثلاثاء، عن انطلاق نظام بطاقات الاشتراك غير التلامسية القابلة لإعادة الشحن، تم تطويرها من قبل مهندسي المؤسسة، حسب ما أفادت به وكالة الأنباء الجزائرية.

وأفاد بيان المؤسسة، أنه في إطار التطوير، الرقمنة وتحسين الخدمات المقدمة لمستخدمي حافلاتها، "تعلم المؤسسة العمومية "إيتوزا" زبائنها بانطلاق نظام بطاقات الاشتراك غير التلامسية قابلة لإعادة الشحن" مؤكدا أن هذا التطبيق، الذي يتيح القراءة السريعة للبيانات مما يسمح بتوفير الوقت للمستخدمين، "قد تم تطويره من قبل مهندسي المؤسسة".

وفي ذات السياق، دعت "إيتوزا" الراغبين في اقتناء بطاقات الإشتراك غير التلامسية أو تجديد اشتراكاتهم بالنظام الجديد للتقرب من نقاط البيع المعتادة والمتمثلة في الوكالة التجارية الكائن مقرها بـ"21 شارع ألفريد دي ميسي بلوزداد" وكشك محطة أول ماي وكشك بن عكنون وكشك محطة ساحة الشهداء والمدرج الميكانيكي المتواجد في شارع محمد الخامس.

كما أشارت المؤسسة، إلى أنه يمكن قريبا الحصول على هذه البطاقة الجديدة غير التلامسية من نقطة البيع المتواجدة في محطة الحراش.

الأكثر قراءة

  1. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  2. أمطار رعدية في 8 ولايات

  3. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  4. أمطار رعدية في 6 ولايات

  5. آخر أرقام كورونا في الجزائر

  6. السعودية تسمح لجميع التأشيرات بأداء العمرة

  7. الجزائر تدين بشدة التفجير الإرهابي بجدة

  8. مبابي : الكرة الذهبية تنحصر بيني وماني وبن زيمة!

  9. هزة أرضية تضرب ولاية باتنة

  10. "الفاف" تسترجع مجسم الكأس الأفروآسيوية