بوغالي : " نعتز بدعم القضية الفلسطينية ونعتبرها أولوية الأولويات"

إستقبل رئيس المجلس الشعبي الوطني إبراهيم بوغالي، اليوم الأربعاء، نظيره الفلسطيني بمقر المجلس، حيث جدد له اعتزاز الجزائر الدائم بدعمها للقضية الفلسطينية التي تعتبرها أولوية الأولويات.

وأكد بوغالي على هامش ذات اللقاء أن الشعب الجزائري يتطلع إلى جمع الفصائل الفلسطينية على كلمة واحدة وإنهاء الانقسام لبدء صفحة جديدة من الوحدة الوطنية، مضيفًا بأن القمة العربية في الجزائر ستكون مواتية لتحقيق ذلك على أساس أنها ستعقد بهدف تكريس وحدة الصف العربي.

وفي ذات الصدد، شدد بوغالي على أن الجزائر بقيادة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون تعمل على إعادة القضية الفلسطينية إلى الواجهة، معبرًا عن يقينه بأن القمة العربية المقبلة ستسفر عن مخرجات ستكون في مستوى تطلعات الشعوب العربية.

من جانب آخر، أثنى رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح على جهود الجزائر في إطار دعمها لحق الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة، مذكرًا بأن الفلسطينيين لطالما استلهموا من قيم الثورة الجزائرية في كفاحهم ضد الاحتلال.

كما أعرب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني عن تفاؤله بنجاح القمة العربية التي ستحتضنها الجزائر شهر نوفمبر، موضحًا أن وزن الجزائر بقيادة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون سيعطي مزيدًا من الدفع للقضية الفلسطينية، وإقتراح حلول موضوعية للم الشمل العربي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. شروط جديدة لقبول طلبات دراسة الجزائريين بفرنسا

  2. أمطار رعدية تجتاح 23 ولاية من الوطن اليوم الخميس

  3. الخضر

    "الخضر" يقفزون إلى المركز الـ37 عالميا في تصنيف "الفيفا" الجديد

  4. لسبب غريب.. حملة جماهيرية بريطانية تطالب البرلمان بطرد هالاند!

  5. أسعار النفط تتراجع مجددا عقب قرار مجموعة "أوبك+"

  6. المحكمة البريطانية العليا تقضي بعدم شرعية الاتفاق التجاري بين المغرب والمملكة المتحدة كونه لا يحظى بموافقة الشعب الصحراوي

  7. 34 قتيلا بهجوم في تايلاند والمنفذ يقتل عائلته وينتحر

  8. سوناطراك توقع عقدًا مع "ناتورجي" الإسبانية لمراجعة أسعار عقود توريد الغاز الطويلة المدى

  9. الوزير الأول: المفاوضات جد متقدمة مع مصنعين عالميين أبدو رغبة بالاستثمار في مجال تركيب السيارات

  10. "الشان 2023" ورقة الجزائر الرابحة لإستضافة "كان 2025"