بوغالي : " نعتز بدعم القضية الفلسطينية ونعتبرها أولوية الأولويات"

إستقبل رئيس المجلس الشعبي الوطني إبراهيم بوغالي، اليوم الأربعاء، نظيره الفلسطيني بمقر المجلس، حيث جدد له اعتزاز الجزائر الدائم بدعمها للقضية الفلسطينية التي تعتبرها أولوية الأولويات.

وأكد بوغالي على هامش ذات اللقاء أن الشعب الجزائري يتطلع إلى جمع الفصائل الفلسطينية على كلمة واحدة وإنهاء الانقسام لبدء صفحة جديدة من الوحدة الوطنية، مضيفًا بأن القمة العربية في الجزائر ستكون مواتية لتحقيق ذلك على أساس أنها ستعقد بهدف تكريس وحدة الصف العربي.

وفي ذات الصدد، شدد بوغالي على أن الجزائر بقيادة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون تعمل على إعادة القضية الفلسطينية إلى الواجهة، معبرًا عن يقينه بأن القمة العربية المقبلة ستسفر عن مخرجات ستكون في مستوى تطلعات الشعوب العربية.

من جانب آخر، أثنى رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح على جهود الجزائر في إطار دعمها لحق الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة، مذكرًا بأن الفلسطينيين لطالما استلهموا من قيم الثورة الجزائرية في كفاحهم ضد الاحتلال.

كما أعرب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني عن تفاؤله بنجاح القمة العربية التي ستحتضنها الجزائر شهر نوفمبر، موضحًا أن وزن الجزائر بقيادة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون سيعطي مزيدًا من الدفع للقضية الفلسطينية، وإقتراح حلول موضوعية للم الشمل العربي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر قياسية على 17 ولاية

  2. إلى غاية الأربعاء.. موجة حر شديدة على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 39006 شهيد

  4. هذه التخصصات الجديدة لحاملي البكالوريا الجدد

  5. تعرف على أكثر أنواع العنب فائدة للجسم

  6. البنك الوطني للإسكان : تحديد كيفيات تمويل البرامج السكنية العمومية

  7. وكالة "عدل" تعلن عن بيع أزيد من 1400 محل ذو استعمال تجاري

  8. وزير التربية يترأس اجتماعًا هامًا

  9. اتفاق جزائري-أوروبي لتصدير الكهرباء

  10. نقل بحري.. بيان هام بخصوص رحلات سفينة موبي دادا