بيان للمديرية العامة للأمن الوطني بخصوص الإجراءات الجديدة للحجر الجزئي

تدخل حيز التنفيذ بداية من اليوم

البلاد.نت - يشرع بداية من مساء اليوم الثلاثاء تطبيق التوقيت الجديد للحجر الجزئي ، من الساعة الثامنة (20:00 سا) مساءً إلى غاية الساعة الخامسة (05:00) من صبيحة اليوم الـموالي، لـمدة خمسة عشر (15) يوما.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم في بيان، المواطنين ومستعملي الطريق العام، بالإجراءات المتخذة من طرف السلطات العمومية في هذا الإطار، مشدّدة بالخصوص على إجراءات تعليق نشاط النقل الحضري للأشخاص، العمومي والخاص خلال أيام العطل الأسبوعية، ومنع النقل الجماعي للأشخاص ما بين الولايات.

كما أشار بيان الأمن إلى غلق أسواق بيع الـمركبات الـمستعملة وتمديد إجراءات حظر أي نوع من تجمعات للأشخاص والتجمعات العائلية، إلى جانب التذكير بضرورة التقيد بالبروتوكول الصحي على مستوى المساجد.

وسيسري الحجر الجزئي في 29 ولاية عبر الوطن هي : باتنة، بجاية، بسكرة، البليدة، البويرة، تبسة، تلمسان، تيارت، تيزي وزو، الجزائر، جيجل، سطيف، عنابة، قسنطينة، المدية، المسيلة، ورقلة، وهران، برج بوعريريج بومرداس، أدرار، قالـمة، إيليزي، تندوف، تيسمسيلت، الوادي، خنشلة، تيبازة، وعين تموشنت.

"وتدعو المديرية العامة للأمن الوطني المواطنين،إلى ضرورة الالتزام بالمواقيت المُحددة من أجل المحافظة على الصحة العامة وتوصي سواق المركبات ومستعملي الطريق العام بالتقيد بقواعد السياقة السليمة واتخاذ الاحتياطات اللازمة لتفادي الانسدادات المرورية في ساعات الذروة وقبيل مواقيت بداية الحجر الصحي"، يضيف ذات البيان.


 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. "فُرصة" للراغبين في الحصول على وظائف في كندا

  2. رسميا.."سقف جديد" لسعر زيت المائدة

  3. أول تريليونير في العالم

  4. ثمن تذاكر الرحلات البحرية نحو أوروبا تتراوح بين 60 و80 ألف دج"

  5. فوز غير مسبوق لسيدات الجزائر

  6. اعتماد سليمة عبد الحق سفيرة للجزائر في هولندا

  7. وزارة التجارة : "الجزائر لديها فائض في إنتاج الزيت وتتجه قريبا نحو التصدير"

  8. بونجاح وجهًا لوجه أمام براهيمي..وهذه هي القنوات الناقلة

  9. محرز "فخور" بإنجازه الجديد..وهذا ما قاله عن "الأسطورة" ماجر وسوداني

  10. إنجازمصنع لإنتاج الحديد المصفح بوهران شهر نوفمبر القادم