تفكيك شبكة إجرامية مختصة في تنظيم الهجرة غير الشرعية بوهران

تمكنت مصالح الشرطة بالأمن الحضري 07 بأمن ولاية وهران من تفكيك شبكة إجرامية مختصة في تنظيم رحلات الإبحار السري حيث  أسفرت العملية عن توقيف 13 شخصا .

وأفادت شرطة وهران، أنه في إطار مكافحة الجريمة بشتى أشكالها، لاسيما ظاهرة الهجرة السرية عبر البحر على المستوى المحلي، تمكنت مصالح الشرطة بالأمن الحضري 07 بأمن ولاية وهران من تفكيك شبكة إجرامية مختصة في تنظيم رحلات الإبحار السري (الهجرة غير شرعية أين اسفرت العملية عن توقيف 13 شخصا .

وتمت عملية التوقيف بناء على الاستغلال الجيد لمعلومات مؤكدة مفادها وجود أشخاص بأحد المساكن الفوضوية يستغلون مسكنا لتنظيم رحلات سرية والهجرة غير الشرعية عن طريق البحر ويستعمل المسكن لتجمع الأشخاص، بعد مراقبة وترصد المكان من طرف عناصر المصلحة ، وبعد استفاء كافة الاجراءات القانونية مع وكيل الجمهورية لدى محكمة وهران واستصدار اذن بالتفتيش والتوقيف تم مداهمة المكان ،أين كانت النتائج ايجابية بتوقيف كامل أفراد الشبكة وحجز مبلغ مالي قدره 33000دج .

وتم تحرير ضده إجراء قضائي ضدهم موضوعه :" تهريب المهاجرين ضمن جماعة اجرامية منظمة تدبير الخروج من الترب الوطني بطريقة غير شرعية لشخص أو عدة أشخاص مقابل الحصول على منفعىة مالية مباشرة أو غير مباشرة، عدم التبليغ عن جريمة تهريب المهاجرين -ايواء أجانب دون وجه حق سيحالون بموجبه على العدالة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بعد اتهام أطباء بوفاته.. تقرير طبي يفجر مفاجأة عن مارادونا

  2. أمطار غزيـرة على 18 ولايـــة

  3. أمطار غزيــرة على هذه الولايات

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34535 شهيد

  5. قرية سياحية ذات طابع فلاحي بمقاييس عالمية بقسنطينة

  6. مجلس قضاء الجزائر: حجز عقارات وأموال تفوق 543 مليار سنتيم ضمن شبكة إجرامية تعمل في تجارة التبغ

  7. أمطار غزيــرة على على هذه الولايات

  8. حج 2024.. سفارة السعودية بالجزائر تنبه الحجاج

  9. وزارة العدل تعلن فتح مسابقة توظيف وطنية

  10. ضمن برنامج "عدل".. الشروع قريبا في بناء 1200 وحدة سكنية بتبسة