توقيف عصابة أحياء تستخدم الكلاب الشرسة في العاصمة

تمكنت مصالح الأمن ببئر توتة من الإطاحة بعصابة أحياء تتاجر بالمخدرات، كانت تعمل على زرع الرعب في أوساط الأحياء السكنية تحت طائلة التهديد بالكلاب الشرسة، حسب ما أفاد به، اليوم الأحد، بيان لمصالح أمن ولاية الجزائر.

وأوضح البيان أن مصالح الأمن، ممثلة في فرقة الشرطة القضائية لأمن المقاطعة الإدارية بئر توتة، تمكنت من توقيف 4 أشخاص مشتبه فيهم، في قضية إنشاء، الانخراط والمشاركة في عصابة أحياء لغرض إحداث جو من انعدام الأمن في أوساط الأحياء السكنية وزرع الرعب في نفوس الغير مع تعريض حياتهم للخطر تحت طائلة التهديد بالكلاب الشرسة وكذا حيازة المخدرات (القنب الهندي)، المخدرات الصلبة (اكستازي) والمؤثرات العقلية بطريقة غير شرعية لغرض المتاجرة وحيازة أسلحة بيضاء محظورة”.

وأشار المصدر  إلى أن العملية جاءت" استغلالا لمعلومة مفادها وجود مجموعة من الأشخاص على مستوى أحياء مدينة بئر توتة يتاجرون في المخدرات"، ليتم بعد تفتيش مساكن المشتبه فيهم، توقيف المعنيين مع "ضبط وحجز مخدرات من نوع القنب الهندي مقدرة بـ (93.49) غرام، (193) قرصا من المؤثرات العقلية، (14) قارورة محلول مخدر، (09) أسلحة بيضاء".

كما تضمنت قائمة المحجوزات أيضا، وفقا لذات البيان، مقذوف منبه بحري "سينيال"، مبلغ مالي بالعملة الوطنية قدره (7900) دج عائدات الترويج، (12) هاتفا نقالا و(11) كلبا شرسا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطـــار رعديــة على هذه الولايــات

  2. تساقط الثلوج على هذه الولايات

  3. الرئيس تبون يأمر باستدعاء السفير الجزائري بفرنسا للتشاور

  4. الجزائر تُدين بشدة عملية انتهاك السيادة الوطنية من قبل دبلوماسيين فرنسيين

  5. خبراء: الزلازل المميتة أزاحت تركيا وحركتها نحو الغرب 3 أمتار

  6. توقيف عصابة أحياء تتكون من 12 شخصا بالعاصمة

  7. فريق الإنقاذ الجزائري يستخرج عائلة من تحت الأنقاض بسوريا

  8. الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان يترأس اجتماعا للحكومة

  9. حصيلة تدخلات فرق الإنقاذ الجزائرية بتركيا وسوريا

  10. مدرب جديد لمنتخب بلجيكـــا