رئيس الجمهورية يستقبل ناصر الخليفي

استقبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون اليوم الثلاثاء ، رئيس جهاز الاستثمار الرياضي في قطر، ومجلس إدارة مجموعة "بي إن سبورتس" ناصر الخليفي الذي يؤدي "زيارة وديّة" إلى الجزائر، حسب بيان للرئاسة.

ووفق ما أورده التلفزيون العمومي ، من شأن زيارة الخليفي أن "تفتح آفاق التعاون بين الجزائر وشبكة بي إن سبورتس الرياضية ، خاصة فيما يتعلّق بتغطية ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها ولاية وهران صيف العام الجاري".

ومن بين آفاق التعاون بين الجزائر والشبكة التلفزيونية القطرية ، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية ، عزم الشبكة على فتح فرع  لها بالجزائر.

وقال الخليفي في تصريح عقب لقائه مع الرئيس تبون:" تشرّفت بلقاء فخامة الرئيس ، اللقاء كان جدّا ممتاز ومثمر"، وتابع :" إن شاء الله ستكون هذه بداية لعلاقة مشتركة ( بين الجزائر ) ومؤسساتنا، كمجموعة بي إن".

دراجي عن زيارة الخليفي إلى الجزائر: "القادم أفضل"

حفيظ دراجي المعلّق الرياضي الجزائري على قنوات "بي إن سبورتس" ، تفاعل مع زيارة رئيس مجلس إدارة الشبكة إلى الجزائر ، وقال إنها تفتح آفاقا كبيرة للتعاون بين الجزائر وقطر.

وكتب دراجي في تغريدة على تويتر:"زيارة السيد ناصر الخليفي للعاصمة الجزائرية اليوم ، وآفاق كبيرة للتعاون بين الجزائر وقطر للاستثمار في كل المجالات ، بما في ذلك الاقتصادية و التجارية و الإعلامية والرياضية"، قبل أن يضيف:"القادم أفضل بإذن الله".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطـــار رعديــة على هذه الولايــات

  2. تساقط الثلوج على هذه الولايات

  3. الرئيس تبون يأمر باستدعاء السفير الجزائري بفرنسا للتشاور

  4. الجزائر تُدين بشدة عملية انتهاك السيادة الوطنية من قبل دبلوماسيين فرنسيين

  5. خبراء: الزلازل المميتة أزاحت تركيا وحركتها نحو الغرب 3 أمتار

  6. توقيف عصابة أحياء تتكون من 12 شخصا بالعاصمة

  7. فريق الإنقاذ الجزائري يستخرج عائلة من تحت الأنقاض بسوريا

  8. الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان يترأس اجتماعا للحكومة

  9. حصيلة تدخلات فرق الإنقاذ الجزائرية بتركيا وسوريا

  10. مدرب جديد لمنتخب بلجيكـــا