زغدار يتفق مع نظيره الروسي على بعث التعاون في مجال المناطق الصناعية

اتفق، أمس، بسانت بطرسبورغ (روسيا)، وزير الصناعة، أحمد زغدار، مع وزير الصناعة والتجارة الروسي، دونيس مونتوروف، على تكثيف اللقاءات بين المتعاملين الاقتصادين للبلدين بهدف ابرام شراكات مجدية للطرفين وكذا بعث تعاون في مجال المناطق الصناعية.

وأفاد بيان للوزارة، أن الاتفاق جاء خلال لقاء جمع زغدار بنظيره الروسي، على هامش مشاركته في فعاليات الطبعة 25 للمنتدى الاقتصادي الدولي بسانت بطرسبورغ، تم خلاله تناول واقع التعاون الاقتصادي بالتقييم بين البلدين، يضيف نفس المصدر.

وبالمناسبة ذكر زغدار نظيره الروسي بالآفاق "الواعدة" التي تتمتع بها الجزائر من حيث مناخ الاستثمار الذي يعرف حاليا نقلة نوعية من خلال التطور الاخير الذي تعرفه المنظومة القانونية للاستثمار التي بادرت بها الحكومة الجزائرية بتوجيه ومتابعة مستمرة من طرف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

وعن مجالات التعاون، "اتفق الوزيران على تكثيف اللقاءات بين المتعاملين الاقتصادين من أجل ابرام شراكات مجدية للطرفين تضمن في نفس الوقت رفع حجم المبادلات بين البلدين كما سيسمح للمنتجات الجزائرية من ولوج الأسواق الروسية بالنظر لما تتمتع به هذه المنتجات من جودة"، يضيف ذات المصدر.

كما اتفق الطرفان -حسب الوزارة- على بعث تعاون في مجال المناطق الصناعية "وهو المجال الذي تتمتع فيه روسيا بخبرة واسعة". يذكر أن اللقاء بين الوزيرين جرى بحضور سفير الجزائر بروسيا اسماعيل بن عمارة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. (فيديو).. إيتو يفقد أعصابه ويركل مصورا جزائريا في وجهه ويطرحه أرضا!

  2. هكذا كان رد اليوتوبر الجزائري بعد تعرضه للضـرب من طرف صامويل ايتو

  3. رونالدو

    هكذا علّق رونالدو على خبر انتقاله إلى النصر السعودي

  4. هزة أرضية بشدة 4 درجات بحمام ملوان بولاية البليدة

  5. هذه قيمة الغرامات على من يسير ليلا بدون أضواء

  6. موجة استنكار واسعة تطال ايتو بعد إعتدائه على اليوتيوبر الجزائري

  7. زغدار: أسعار السيارات ستعرف تراجعا و سيتم تصنيع 4 أنواع من سيارات "فيات" بالجزائر

  8. عرض تفاصيل المخطط "الإجرامي" لقضية الاستغلال الجنسي لأطفال الإبتدائي

  9. 974

    ملعب “974” يودع المونديال رسميا.. فما مصيره؟

  10. تذبذب توزيع المياه في 4 بلديات بالعاصمة