زيتوني يسدي تعليمات صارمة لتسريع وتيرة انجاز سكنات عدل

عقد اليوم الثلاثاء،  المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل فيصل زيتوني، لقاء تقنيا حضره المديرين المركزيين، مدير تسيير العمليات مدير الصفقات مدير الدراسات المدير الجهويين عنابة، الجزائر شرق الجزائر غرب ، قسنطينة ، وهران، تيارت و سطيف.

وجاء هذا اللقاء تنفيذا لتوجيهات وزير السكن و العمران و المدينة  محمد طارق بلعريبي من أجل بعث المشاريع و تسريع وتيرتها بمختلف ولايات الوطن .

و بعد إن استمع فيصل زيتوني إلى عرض مفصل عن المشاريع المنطلقة مؤخر الخاصة بأصحاب الملفات المقبولة وعن تقدم الأشغال بالسكنات المبرمجة للتسليم في السداسي الثاني من السنة الجارية ، ألح على ضرورة التنسيق أكثر والإلتزام بتعليماته، مع تسريع مختلف الإجراءات الإدارية للإعلان عن باقي المشاريع التي لم تنطلق بسبب اجراءات الدراسات و التي دعا المدير العام الى تسريعها والإنتهاء منها من أجل الإعلان عن الانطلاق في المشاريع ميدانيا.

من جهة أخرى وجه المدير العام تعليمات صارمة للمديرين الجهويين من أجل الصرامة في متابعة الأشغال و احترام جودة و نوعية السكنات مع رفع التحفظات التي قد يسجلونها، مشددا على ضرورة تسريع أشغال الربط بمختلف الشبكات مشيرا أن الوكالة لن ترضى بتسليم سكنات بدون كهرباء و غاز و ماء.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر بعدد من ولايات البلاد هذا الثلاثاء

  2. مبـــابي يفجر قنبلة بخصوص الإنتخابـات الفرنسية!

  3. درجات حرارة قياسية في هذه الولايـــات

  4. تـــراجع أسعـــار النفط

  5. السعودية تحذّر الحجاج من إرتفاع درجات الحرارة بمكة

  6. الهند.. تصادم قطارين يودي بحياة 15 شخصاً على الأقل

  7. ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين في غزة إلى 151 منذ 7 أكتوبر