غول: نتيجة ”تاج” في التشريعيات مشرفة

وصف نسبة المشاركة بالعادية والمقبولة

عمار غول
عمار غول

أكد رئيس تجمع أمل الجزائر ”تاج”، عمار غول، أن الحزب سيقدم طعونا في نتائج الانتخابات عبر 08 ولايات، بسبب تسجيل تجاوزات وخروقات قانونية، مفيدا أن نسبة المشاركة التي لم تتعد 38 بالمائة هي نسبة معقولة وطبيعية وهي تترجم الظروف المحيطة بالمجتمع والوطن بسبب ضغوطات وهو ما أثر على المشاركة إلى جانب نداءات المطالبين بالمقاطعة.

وتناول عمار غول خلال ندوة صحافية نتائج الانتخابات التشريعية،  مشيرا إلى أن حزبه حصد 19 مقعدا بقبة البرلمان، مؤكدا أن ما تحصل عليه الحزب نتيجة مشرفة إلا إنها لم ترق إلى المستوى المطلوب، مشيرا إلى أن النتيجة وضعت تاج في المرتبة الرابعة كقوة سياسية، قائلا ”النتيجة ستعطينا انطلاقة قوية نحو بذل مجهودات أكبر..”، وإن المؤشرات التي يملكها ستمكنه من لعب دورا هاما في البرلمان من خلال طرح مقترحات وبدائل جديدة في إطار دعم برنامج رئيس الجمهورية.

وأضاف رئيس تجمع أمل الجزائر، أن التنافس الذي جمع الأحزاب المنضوية تحت التيار الوطني -حسبه- ”تاج، الأفلان والأرندي”، هو تنافس طبيعي.

وأضاف المتحدث أن النتائج المتحصل عليها خلال التشريعيات تعتبر مؤشرا  على أن الحزب سيتقدم بقوة في المستقبل، مشيرا إلى أن دخول الحزب في غمار التنافس رفقة 70 حزبا سياسيا، واحتلاله المرتبة الرابعة، خلق له وعاء جديدا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  2. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  3. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  4. أول تعليق من الممثل الأمريكي بالدوين بعد مقتل مصورة فيلمه بمقذوف أطلقه

  5. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!

  6. وفد مجلس الأمة المشارك في المؤتمر الأوروبي لرؤساء البرلمانات يرفض الجلوس خلف الوفد الإسرائيلي

  7. أمطار رعدية على عدد من الولايات الشرقية

  8. مسحوق حفظ الجثث في المرقاز واللحم المفروم بوهران

  9. رسالة خطية من الرئيس تبون لنظيره الموريتاني

  10. بعد تسجيلها لمستويات قياسية.. أسعار الذهب الأسود تبدأ في التراجع