غول: نتيجة ”تاج” في التشريعيات مشرفة

وصف نسبة المشاركة بالعادية والمقبولة

عمار غول
عمار غول

أكد رئيس تجمع أمل الجزائر ”تاج”، عمار غول، أن الحزب سيقدم طعونا في نتائج الانتخابات عبر 08 ولايات، بسبب تسجيل تجاوزات وخروقات قانونية، مفيدا أن نسبة المشاركة التي لم تتعد 38 بالمائة هي نسبة معقولة وطبيعية وهي تترجم الظروف المحيطة بالمجتمع والوطن بسبب ضغوطات وهو ما أثر على المشاركة إلى جانب نداءات المطالبين بالمقاطعة.

وتناول عمار غول خلال ندوة صحافية نتائج الانتخابات التشريعية،  مشيرا إلى أن حزبه حصد 19 مقعدا بقبة البرلمان، مؤكدا أن ما تحصل عليه الحزب نتيجة مشرفة إلا إنها لم ترق إلى المستوى المطلوب، مشيرا إلى أن النتيجة وضعت تاج في المرتبة الرابعة كقوة سياسية، قائلا ”النتيجة ستعطينا انطلاقة قوية نحو بذل مجهودات أكبر..”، وإن المؤشرات التي يملكها ستمكنه من لعب دورا هاما في البرلمان من خلال طرح مقترحات وبدائل جديدة في إطار دعم برنامج رئيس الجمهورية.

وأضاف رئيس تجمع أمل الجزائر، أن التنافس الذي جمع الأحزاب المنضوية تحت التيار الوطني -حسبه- ”تاج، الأفلان والأرندي”، هو تنافس طبيعي.

وأضاف المتحدث أن النتائج المتحصل عليها خلال التشريعيات تعتبر مؤشرا  على أن الحزب سيتقدم بقوة في المستقبل، مشيرا إلى أن دخول الحزب في غمار التنافس رفقة 70 حزبا سياسيا، واحتلاله المرتبة الرابعة، خلق له وعاء جديدا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. شروط جديدة لقبول طلبات دراسة الجزائريين بفرنسا

  2. أمطار رعدية تجتاح 23 ولاية من الوطن اليوم الخميس

  3. الخضر

    "الخضر" يقفزون إلى المركز الـ37 عالميا في تصنيف "الفيفا" الجديد

  4. لسبب غريب.. حملة جماهيرية بريطانية تطالب البرلمان بطرد هالاند!

  5. أسعار النفط تتراجع مجددا عقب قرار مجموعة "أوبك+"

  6. 34 قتيلا بهجوم في تايلاند والمنفذ يقتل عائلته وينتحر

  7. المحكمة البريطانية العليا تقضي بعدم شرعية الاتفاق التجاري بين المغرب والمملكة المتحدة كونه لا يحظى بموافقة الشعب الصحراوي

  8. سوناطراك توقع عقدًا مع "ناتورجي" الإسبانية لمراجعة أسعار عقود توريد الغاز الطويلة المدى

  9. الوزير الأول: المفاوضات جد متقدمة مع مصنعين عالميين أبدو رغبة بالاستثمار في مجال تركيب السيارات

  10. "الشان 2023" ورقة الجزائر الرابحة لإستضافة "كان 2025"