غول يحذر من الطوائف والمذاهب الضالة في الجزائر

دعا الجزائريين إلى المشاركة بقوة في التشريعيات

عمار غول
عمار غول

طالب رئيس حزب تجمع أمل الجزائر “تاج”، من النقابات المستقلة بالتحلي بالروح الوطنية والحذر من نتائج القرارات المتخذة التي قد تنعكس سلبا على المجتمع الجزائري، داعيا التكتل إلى رفع الانشغالات في إطار قانوني منظم ينبثق من خلاله صالح المواطن الجزائري البسيط،  في وقت دعا الحكومة إلى فتح الحوار من خلال الثلاثية القادمة وذلك بدعوة كل الفاعلين في المجتمع الجزائري من شركاء اقتصاديين واجتماعيين قصد الوصول إلى إيجاد حلول ناجعة وذلك في إطار الوحدة والتكافل على حد تصريح الوزير السابق الذي أشاد بضرورة احتواء المشاكل قبل تغلغلها في الشارع الجزائري.

غول وفي تجمع شعبي نظمه بالمركب الرياضي أحمد خالد الكبير في بلدية بودواو بولاية  بومرداس، طالب وزارة الطاقة ببعث برامج جديدة لتأسيس بديل طاقوي بالبلاد كحل وحيد للخروج من الأزمة الاقتصادية الراهنة. وكذا التبعية المفرطة لمداخيل المحروقات، مشيرا إلى الإمكانيات الواسعة لاستقطاب مشاريع خاصة بالطاقة البديلة، على غرار الطاقة الشمسية والهوائية وغيرها.

الوزير السابق حذر في ذات التجمع من الأفكار الهدامة الطائفية الأحمدية التي وجب التصدي لها -حسب قوله- طالبا من كل القطاعات خاصة التربوية منها والدينية بالانخراط في صف واحد لمحاربة مثل هذه الأفكار الهدامة حفاظا على الهوية الوطنية، كما دعا في الأخير إلى المشاركة القوية في الاستحقاقات الانتخابية القادمة، مؤكدا أن حزبه يسعى إلى تكوين برلمان شاب يسعى لحل مشاكل المجتمع.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  2. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  3. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  4. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!

  5. وفد مجلس الأمة المشارك في المؤتمر الأوروبي لرؤساء البرلمانات يرفض الجلوس خلف الوفد الإسرائيلي

  6. مسحوق حفظ الجثث في المرقاز واللحم المفروم بوهران

  7. رسالة خطية من الرئيس تبون لنظيره الموريتاني

  8. أول تعليق من الممثل الأمريكي بالدوين بعد مقتل مصورة فيلمه بمقذوف أطلقه

  9. بعد تسجيلها لمستويات قياسية.. أسعار الذهب الأسود تبدأ في التراجع

  10. نيجيريا تقترح تنظيم منتدى اقتصادي بينها وبين الجزائر