فتح حركة التنقل أمام موظفي التربية الوطنية

العملية تخص الموظفين الذين نقلوا في إطار الحركة الاستثنائية للموسم الدراسي الحالي

وزارة التربية الوطنية
وزارة التربية الوطنية

 

 

15 فيفري آخر أجل لتسليم استمارة الرغبات لمكاتب المستخدمين

أعلنت وزارة التربية الوطنية عن فتح حركة التنقلات أمام موظّفي القطاع،  وتخص العملية حالات الإحالة على الاستيداع أو العودة منه والموظّفين المثبتين والعائدين من الخدمة الوطنية والانتداب مطالبة المعنيين بإرسال تصاريح الرغبة عن طريق السلّم الإداري إلى مصلحة الموظفين بمديريات التربية قبل 15 فيفري المقبل.

وجهت وزارة التربية الوطنية تعليمة  إلى كافة مديري التربية الـ50 على المستوى الوطني، تضمنت معايير خاصة بانتقاء طلبات الأساتذة وكافة الموظفين المعينين بصفة نهائية والراغبين في المشاركة في حركة التنقل للموسم الدراسي 2018ـ2019  والذين استوفوا المدة القانونية للمكوث والذين تتوفر فيهم الشروط القانونية.

 وحددت مصالح بن غبريت شرط المشاركة في العملية وعلى رأسها أن يكون الموظفون مثبتين في المنصب على الأقل مدة ثلاث سنوات. وتخص العملية ايضا الموظفين المعينين بصفة مؤقتة لمدة ثلاث سنوات والموظفين المثبتين العائدين من الخدمة الوطنية والاستيداع والانتداب، مشيرة من خلال المراسلة المؤرخة في 24 جانفي الجاري إلى أن الموظفين الذين نقلوا في اطار الحركة الاستثنائية للموسم الدراسي الحالي مجبرون على المشاركة ليتم تعيينهم وفق المقياس المعمول به، وفي حالة عدم استجابتهم ستتكفل الادارة بتعيينهم في أي منصب شاغر على مستوى الولاية.

وأشارت الوزارة الوصية إلى أن على الموظفين الراغبين في الاستفادة من الاستيداع او تجديده ارسال طلباتهم رفقة الوثائق الثبوتية، علما أن كل تأخير ينتج عنه الرفض التلقائي للملف. كما طالبت الوزارة من الموضوعين تحت التصرف والمكلفين أن يدلوا برغباتهم للعودة إلى اطارهم الاصلي حسب ما تنص عليه القوانين السارية المفعول، مضيفة أن كل أستاذ أو موظف في القطاع يصرّح برغبته في حركة التنقل بصفة رسمية عبر طلب مكتوب عليه أن يلتزم به، داعية  كل الموظفين إلى التأكد من رغبتهم في التنقل قبل تقديم طلباتهم رسميا إلى مكتب المستخدمين عبر استمارة الرغبات، وذلك في أجل أقصاه 15 فيفري 2018.  

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مــوجة بـرد في هـــذه الولايــات

  2. شــان 2022 : موعد بيـع تذاكـر النهـائي

  3. الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان يترأس اجتماعا للحكومة

  4. رسميــا .. نتائج قرعة كأس إفريقيـا أقل من 17 سنة

  5. تصفيات "كان كوت ديفوار" .. الجزائر مرشحة لاستضافة هذه المباراة

  6. نشرية جوية: استمرار الأجواء الباردة على 10 ولايات

  7. مؤسسا إنستغرام يُطلقان تطبيقًا جديدًا

  8. عاصفة ثلجية قوية في طريقها لضرب 8 ولايات أمريكية

  9. "الجـزائر مقبــلة على استثمار كبير للطاقــات المتجددة"

  10. لافروف: الجزائر تتمتع بمميزات وخصائص تجعلها تتصدر قائمة طالبي الانضمام إلى مجموعة "بريكس"