لضمان استمرارية التموين بالكهرباء في الجنوب الكبير.. سونلغاز تعزز وحدات الإنتاج

 قامت شركة انتاج الكهرباء وشركة التوزيع التابعة لمجمع سونلغاز بوضع مخططات خاصة بتعزيز وحدات الإنتاج وشبكات التوزيع بغية ضمان مرور آمن لصيف 2022 في منطقة الجنوب الكبير.

وحسب بيان صادر عن مجمع سونلغاز، فإن شركة انتاج الكهرباء وشركة التوزيع، قامت بوضع مخططات خاصة بتعزيز وحدات الإنتاج وشبكات التوزيع بالشكل الذي يعزز قدرتها على ضمان مرور آمن لصيف 2022 في منطقة الجنوب الكبير الذي توليه سونلغاز أهمية بالغة".
و تم الاعلان عن هذا المخطط خلال اجتماع عقده الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز، مراد عجال، نظم في إطار المتابعة الدورية للترتيبات الخاصة بالتحضير لصيف 2022، من حيث ضمان استمرار التموين بالطاقة الكهربائية، و الذي خصصت أشغاله لتقييم الإجراءات والمخططات المتعلقة بإنتاج وتوزيع الطاقة في ولايات الجنوب الكبير.

و خلال اللقاء الذي تم على مستوى المديرية العامة، بحضور عدد من الإطارات المسيرة في سونلغاز وعدد من الرؤساء المدراء العامين لشركات الإنتاج وتوزيع الكهرباء والغاز والمدراء الجهويين ومدراء محطات توليد الكهرباء, تم تقديم عرض حال حول آخر الترتيبات والاجراءات التي تم اتخاذها بهذا الشأن.

و في ذات السياق "أسدى المسؤول الأول على سونلغاز جملة من التعليمات المتعلقة بتعزيز فرق التدخل والصيانة ورفع مستوى التدخل السريع في كل الظروف بالشكل الذي يضمن استمرارية التموين بالطاقة الكهربائية في الجنوب".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ظهور حيتان الأوركا في السواحل الجزائرية .. وزارة الصيد البحري توضح!

  2. أمطار رعدية تصل إلى 25 ملم على هذه الولايات

  3. أمطار رعدية تصل إلى 25 ملم على هذه الولايات

  4. الدفاع الروسية تتهم هذه الدولة في انتشار جدري القردة

  5. رصد أول ظهور للسلطعون الأزرق بسواحل ولاية جيجل

  6. سليماني على أبواب العودة لناديه السابق!

  7. رياح قوية وأمواج عالية على هذه السواحل

  8. النفط الجزائري يتصدر خامات "أوبك"

  9. الألعاب المتوسطية بوهران .. هذا هو عدد الوفود والدول المشاركة

  10. آل الشيخ يتجاهل صلاح ويثير الجدل بعد تتويج ريال مدريد !