"موبيليس" .. تحقق الريادة !

تعيين أحمد شودار على رأسها أحدث الفارق في مردودية وتنافسية الشركة

أحمد شودار الرئيس المدير العام لشركة موبيليس
أحمد شودار الرئيس المدير العام لشركة موبيليس

تمكنت شركة "موبيليس"، المتعامل التاريخي للهاتف النقال، من تحقيق نتائج جد إيجابية خلال الآونة الأخيرة، خصوصا خلال العام 2017، وهو العام الذي شهد قدوم رئيس مدير عام جديد على رأسها، ويتعلق الأمر بالإطار المعروف بقطاع الاتصالات "أحمد شودار"، الذي شغل قبل ذلك عدة مناصب رفيعة آخرها منصب مدير مساعد على مستوى مؤسسة "اتصالات الجزائر"، وهو متخصص في المالية والتسيير، ويتقن ثلاث لغات.

وبلغة الأرقام، يحصي المتعامل "موبيليس" حاليا 20 مليون زبون، 12 مليون منهم في الجيل الثالث و4.5 مليون في الجيل الرابع، في حين يمثل العدد المتبقي زبائن الجيل الثاني وشرائح «أم تو أم». وهو ما يجعل من "موبيليس" الأول في الجزائر و منطقة المغرب العربي من حيث عدد المشتركين.

النمو المتزايد لحظيرة الزبائن سمح برفع رقم أعمال الشركة ونتائجها المالية التي ارتفعت بنسبة 20 بالمائة في 2017 مقارنة بالسنة التي سبقتها. وهي أرقام تحققها الشركة لأول مرة، ما يؤكد نجاعة المقاربة التي تنتهجها إدارة الشركة وعلى رأسها الرئيس المدير العام "أحمد شودار" في إطار استكمال تنفيذ برامج تنشيط المؤسسة و عصرنتها والحفاظ على ريادتها في سوق تشهد منافسة شديدة، وكذا تفعيل سياسة الحكومة الرامية إلى تحسين الخدمة العمومية في مجال الاتصالات، نظرا إلى التطور التكنولوجي الحاصل اليوم.

كما تمكنت "موبيليس" مؤخرا من إعطاء ديناميكية قوية و جديدة لتقنية "الجيل الرابع" من خلال العروض الكثيرة التي أطلقتها الشركة، وتعمل على تحيينها من حين لآخر، وهو ما جعل الجزائريين يقبلون عليها بشكل كبير، بالإضافة إلى تمكن إدارة الشركة من تحقيق تغطية بالجيل الرابع في أكثر من 22 ولاية خلال وقت قصير، ورفعت تحدي استكمال كل الولايات في أقرب وقت ممكن. لتكون بذلك موبيليس مساهما فعالا في تحقيق أرضية تكنولوجية قوية بإمكانها تحقيق أهداف الحكومة الرامية إلى عصرنة مختلف القطاعات و ولولج عالم الرقمنة في مختلف المجالات المتصلة بالحياة اليومية للمواطنين.

 استطلاع: موبيليس أفضل متعامل للهاتف النقال في الجزائر سنة 2017

لم يسبق أن حظي متعامل الهاتف النقال "موبيليس" بإقبال كبير من طرف المواطنين الجزائريين مثلما حدث خلال العام 2017، وهذا راجع لكون هذا المتعامل قد تمكن خلال هذا العام من إحداث تغييرات جوهرية في طريقة عمله و في عروضه و خدماته، وهي النقطة التي تحسب للرئيس المدير العام الجديد أحمد شودار.
وحسب استطلاع للرأي نظمه الموقع الجزائري المتخصص "أندرويد ديزاد"، امتد على مدار أسبوعين وشارك فيه 10.827 شخصا من مختلف فئات المجتمع، من أجل اختيار أفضل متعامل للهاتف النقال، إضافة إلى أفضل الهواتف، سواء من الفئة الراقية أو المتوسطة أو المتواضعة، اكتسح المتعامل التاريخي "موبيليس" النتائج وحل في المركز الأول بأكثر من 6279 صوتا أي بنسبة فاقت 58 بالمائة.

2018 .. سنة موبيليس

يقول المتعامل التاريخي "موبيليس" أن العام 2018 سيكون عام "موبيليس"، وهذا نظرا للأهداف المسطرة من طرف إدارة الشركة للعام الجاري، سواء من حيث استكمال التغطية بالجيل الرابع و تطوير هذه التقنية و إتاحة آخر التكنولوجيات للجزائريين، أو من حيث التوسع في عدد الزبائن و استقطابهم و إقناعهم بخدمات الشركة، بالإضافة إلى اعتزام الشركة هذه السنة انجاز 1800 موقع، منه 630 موقع سيسلم قريبا و550 موقع آخر أوكلت مهمة انجازه لمؤسسة «سيتال»، في حين تم توزيع باقي المواقع على 37 مؤسسة إنجاز أخرى.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. المتحور"أوميكرون"ينتشر بسرعة لدى هذه الفئة العمرية

  2. الجمعية الطبية في جنوب أفريقيا ....هذه أعراض المتحور "أوميكرون"

  3. ثلوج مرتقبة على هذه الولايات

  4. بيان معهد باستور بخصوص متحور "أوميكرون"

  5. هذه هي القنوات الناقلة لمباريات كأس العرب 2021

  6. ثلوج على المرتفعات الداخلية للوطن.. وهذه هي الولايات المعنية

  7. بموجب التعديل الجديد..هكذا يتمّ اختيار رئيس المجلس الشعبي البلدي

  8. نشرية خاصة: أمطار رعدية غزيرة على 7 ولايات

  9. الممثل حكيم دكار يفوز في الانتخابات المحلية لبلدية قسنطينة

  10. مذيع قناة الجزيرة جمال ريان "تحية للرئيس تبون و اللهم انصر الجزائر"