وزارة الصحة تكشف عن إجراءات مسابقة ترقية مختلف أسلاك الصحة

الإعلان عن الامتحانات المهنية والمسابقات بالمؤسسات والإدارات المعنية، في 03 أكتوبر

أعلنت وزارة الصحة،عن الشروع في امتحانات مهنية ومسابقات خاصة بترقية موظفي القطاع لمختلف الاسلاك وكذا الأطباء ،حيث سيتم الإعلان عن الامتحانات المهنية والمسابقات بالمؤسسات والإدارات المعنية، في 03 أكتوبر الجاري .

و جاء في تعليمة لمدير الموارد البشرية بوزارة الصحة،تم توجيهها لمديري الصحة بالولايات،و مدراء المؤسسات الصحية الاستشفائية و الجوارية ، تتضمن "ورقة طريق الامتحانات المهنية ومسابقات الترقية الخاصة بترقية موظفي القطاع"  تم توجيهها لمديري الصحة بالولايات ،أنه بعد الحصول على الرأي بالمطابقة على قرارات فتح المسابقات والامتحانات المهنية لمختلف الأسلاك، بعنوان2021 ،حددت تواريخ لإجراء العملية.

وذكرت الوثيقة التي تحوز البلاد على نسخة منها ، أن الإعلان عن الامتحانات المهنية والمسابقات بالمؤسسات والإدارات المعنية بعنوان 2021، يكون بتاريخ  03 أكتوبر، على أن تعد محاضر دراسة الملفات المقبولة وغير المقبولة يوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021.

ويتم حسب المصدر تبليغ نسخة من المحاضر، إضافة إلى نسخة من الإعلان الملصق إلى مصالح الوظيفة العمومية والإصلاح الإداري المركزية أو المحلية حسب الحالة، الأربعاء 13 أكتوبر 2021 ،إضافة إلى تبليغ المترشحين المقبولين وغير المقبولين بالاستدعاءات ورسائل الرفض بتاريخ الأربعاء 13 أكتوبر 2021 ،كما تم تحديد حسب ذات المراسلة  أجال إيداع الطعون والبت فيها كأقصى أجل يوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021.

وستحدد رزنامة إجراء وتنظيم الامتحانات المهنية والمسابقات المشار إليها أعلاه، وتنشر بعد وقف قوائم المقبولين نهائيا للمشاركة فيها ،وحذرت الوصاية من أي تخير في العملية ،حيث أكدت أن التواريخ المقررة لمختلف العمليات نهائية،و لا يجوز التأخر في احد الإجراءات أو التغيير فيها .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بيان من بريد الجزائر حول البطاقة الذهبية

  2. أمطار غزيــرة وريـاح قوية بهذه الولايات

  3. بداية من الغد..تحويل مؤقت لحركة السير لمدة شهر عبر هذا الطريق

  4. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  5. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  6. القصة الكاملة لاستفزازات بعثة "نهضة بركان " في الجزائر

  7. بــلاغ هــام من "كـاسـنوس"

  8. حزب العمال يقرر المشاركة في رئاسيات 2024

  9. النوادي الجزائرية تتضامن مع اتحاد العاصمة وتندد بتصرفات نهضة بركان المغربي المشينة

  10. دولة جديدة تعلن اعترافها بدولة فلسطين والخارجية الفلسطينية تعلق