وزارة العدل " فتح باب الترشح في برنامج منح الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"

يشارك قطاع العدالة في برنامج منح الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  (MENA)، بالتنسيق مع السفارة الهولندية في الجزائر، والذي يتضمن تكوينات لمؤسسات التعليم الهولندية الممول من طرف وزارة الخارجية الهولندية  ،ودعت الوزارة القضاة الراغبين  في المشاركة في البرنامج ،ممن تتوفر فيهم الشروط  إلى تقديم ترشحهم قبل تاريخ  12 أكتوبر 2021  .     

وأوضحت الوزارة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية  ،انه في إطار التعاون مع  سفارة مملكة هولندا بالجزائر، سيشارك  قطاعنا في برنامج المنح " الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  (MENA)"،و الذي يتضمن تكوينات لمؤسسات التعليم الهولندية ، و هو برنامج ممول من قبل وزارة الشؤون الخارجية الهولندية في إطار برنامج التكوين المهني Shiraka.

و يشترط في المترشحين لهذا البرنامج التكويني  حسب بيان الوزارة ،أن لا يتجاوز سنهم 45 سنة، و كذا اتقانهم للغة الانجليزية وإلتزامهم بمشاركة معارفهم المكتسبة خلال هذا التكوين مع زملائهم، وأنه بإمكان المترشحين تقديم ترشحهم مباشرة على الموقع الإلكتروني لمؤسسات التعليم الهولندية حسب الدروس المختارة من المترشحين     قبل تاريخ  12 أكتوبر 2021.

ودعت الوزارة القضاة الذين تتوفر فيهم الشروط المذكورة، والراغبين في المشاركة في هذا التكوين إلى تقديم ترشحهم قبل تاريخ  12 أكتوبر 2021 على الرابط الإلكتروني المخصص للعملية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية على 7 ولايات اليوم

  2. بلاغ هام من المديرية العامة للضرائب

  3. مبابي في زيارة إلى الجزائر لمدة يومين.. والسبب؟

  4. مجلس قضاء الجزائر: فتح تحقيق إبتدائي حول إبرام صفقة مشبوهة بين مسؤولين سابقين لموبيليس ومجمع شركات جزائرية أجنبية

  5. الأوّل من نوعه بالجزائر .. إنطلاق انجاز أضخم مطعم سياحيّ بسعة 1000 مقعد بمستغانم

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33843 شهيد

  7. ارتفاع أسعار النفط

  8. بلعابد: الشروع في تقليص المناهج خلال الموسم المقبل مع الحفاظ على مواد الهوية

  9. البحوث فلكية تكشف عن موعد أول أيام عيد الأضحى

  10. لماذا سُمي يوم 16 افريل بـ "يوم العلم"؟