وزير الداخلية : السلطات العمومية تتعامل مع جميع الأحزاب كشركاء سياسيين

في أول تعليق له على تصريحات سابقة لجمال ولد عباس

نور الدين بدوي
نور الدين بدوي

قال وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي ، يوم الجمعة ، أن الحكومة تتعامل مع جميع الأحزاب السياسية الوطنية بنفس الدرجة من التعاون دون تمييز بين الشركاء السياسيين للسلطات العمومية ، في أوّل تعليق له على تصريحات الأمين العام للأفلان جمال ولد عباس التي قال فيها أن حزبه هو الدولة .

وأكد بدوي في إجابة على سؤال صحفي حول ما إذا كان الأفلان بالفعل هو حزب الدولة مثلما جاء في تصريحات الأمين العام للحزب ، أن "السلطات العمومية الجزائرية وطبقا لقوانين الجمهورية تتعامل مع جميع الأحزاب السياسية" .

وأضاف الوزير خلال مؤتمر صحفي للاعلان عن النتائج الأولية الرسمية للانتخابات التشريعية أن كل الأحزاب التي تعمل في المنظومة السياسية الوطنية تخظى بنفس التعامل والتقدير من طرف السلطات دون تمييز .

وقال بدوي في نفس السياق :" أسميناها ( الأحزاب السياسية) على مستوى وزارة الداخلية والجماعات المحلية بالشركاء السياسيين..لم نقّل الشريك السياسي قلنا الشركاء السياسيين" .

يذكر أن حزب جبهة التحرير الوطني تحصل على المركز الأول ضمن الأحزاب والتشكيلات الفائزة في الاستحقاق الانتخابي بعد حصوله على 164 مقعدا ، حسب ما أعلن اليوم وزير الداخلية نور الدين بدوي.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. لجنة التحقيق في وفاة الرئيس الإيراني تكشف حقيقة ما حدث

  2. أمطار رعدية عبر 9 ولايات

  3. أمطــار غزيـــرة على 6 ولايات

  4. السعودية تمنع دخول مكة لحاملي هذه التأشيرات

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35800 شهيد

  6. "جيلي الجزائر" تفند..

  7. "فيديو".. ظهور حيتان ضخمة بشواطئ جيجل

  8. هذه رزنامة الاختبارات الاستدراكية للأطوار الثلاثة

  9. إدماج نحو 45 ألف مستفيد من منحة البطالة في سوق الشغل

  10. اليوم.. أمطار غزيرة عبر 19 ولاية