وزير النقل يجري زيارة "مفاجئة" إلى مقر الشركة الوطنية للملاحة البحرية

في إطار المتابعة المتواصلة لوضعية السفن التابعة للشركة الوطنية للملاحة البحرية شمال و الشركة الوطنية للملاحة البحرية متوسط المحجوزة في الخارج، قام وزير النقل عيسى بكاي اليوم الثلاثاء "بزيارة مفاجئة إلى مقر الشركة الوطنية للملاحة البحرية شمال الكائن بالقبة في العاصمة".

وحسب بيان للوزارة ، فقد "نظم الوزير اجتماعا حضره المدير العام و المدراء التقنيون للشركة، أين أعطى تعليمات بضرورة الإلتزام بالمهام المسندة إليهم و بذل كل الجهود لإستكمال الإجراءات المتعلقة برفع الحجز على السفن المتبقية وفي أسرع الآجال".

كما طالب الوزير القائمين على الشركة "بوضع مخطط إستعجالي للنهوض بالشركة و تحسين أداءها، ووضعها في صميم إستراتيجية البلاد لتطوير مجال النقل البحري للبضائع من خلال تقديم خدمات ترقى لتطلعات المتعاملين الإقتصاديين، والمساهمة في ترقية الصادرات بما يجعلها عنصر فعال في السلسلة اللوجيستية".

وشدد الوزير في ختام زيارته ، على "ضرورة استغلال جميع القدرات البشرية والمادية للشركة، مع إنشاء خلايا متخصصة تهتم الأولى بمتابعة الوضعية المالية للشركة، وتضطلع الثانية بالجانب التقني الذي كان سببا مباشرا لعمليات حجز السفن، وتباشر الثالثة فورا رقمنة و عصرنة كافة نشاطاتها".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37232 شهيد

  2. الجمارك تعلن عن مسابقة توظيف

  3. إليك تقنيات العودة إلى النوم بسرعة بعد الاستيقاظ ليلا

  4. العالم الهولاندي يحذر من زلزال قوي في 03 مناطق متوسطية

  5. بــلاغ من مديـريـة الضـرائب

  6. السيسي يتوجه إلى السعودية لأداء فريضة الحج

  7. وفد وزاري في زيارة الى برج بوعريرج

  8. رئيس الجمهورية يتوجه الى إيطاليا للمشاركة في قمة مجموعة السبع لكبار المُصنّعين في العالم

  9. كأس إفريقيا 2025.. "كاف" تكشف عن موعد إجراء قرعة تصفيات

  10. رئيس الجمهورية يحل بإيطاليا