وكيل الجمهورية بمحكمة عزازقة : "كنزة" قتلت بوحشية على يد والدها بعد أن فصل رأسها

جريمة مروعة

البلاد نت - أكد وكيل الجمهورية بمحكمة عزازقة أن والد الفتاة "كنزة" التي عثر على جثتها في غابة إيعكورن إعترف بقتل إبنته بإستخدام اساليب وحشية منها قطع رأس الفتاة وفصله عن جسدها و إلقائها في الغابة .

و اوضح وكيل الجمهورية  في ندوة صحفية أنه بعد معاينة منزل والد الفتاة تبين انه مسرح الجريمة ما دفع بإعتقال الوالد على الفور هذا الاخير انكر في البداية ثم |إعترف بكل تفاصيل الجريمة .  

و قال وكيل الجمهورية  أنه بتاريخ 7 فيفري 2021 تقدمت المدعوة “م.ف” امام الضبطية القضائية بعزازقة للتبليغ عن اختفاء ابنتها القاصر “س.س” البالغة من العمر 17 سنة والمقيمة مع والدها بحي تيزي مليكي بيلدية ودائرة عزازقة.

وأضاف وكيل الجمهورية، أنه في نفس اليوم تقدم المدعو “س.أ” في نفس اليوم للتبليغ عن اختفاء إبنته القاصر منذ تاريخ 1 فيفري.

وعلى اثر ذلك امرت نيابة الجمهورية بمحكمة عزازقة بفتح تحقيق ليتم بتاريخ 15 فيفري على الرابعة مساء  تلقي مكالمة من الدرك الوطني بأعكوران مفادها العثور على جزأين لضحية من جنس أنثى بمفرغة عمومية.

و على إثر ذلك تم إعطاء تعليمة للتنسيق مع امن دائرة عزازقة للمطابقة على الأعضاء المعثور عليها مع صورة القاصر.

و بعد  الإنتقال إلى المكان رفقة الشرطة العلمية والطبيب الشرعي و معاينة رأس مفصول عن الجسد من جنس أنثى و رجل يسرى مفصولة بها اثار حروق تنبعث منها رائحة البنزين تمت مقارنة  صورة القاصر المختفية مع الراس المفصول عليه  و كانت النتيجة متطابقةوهو ما اكدته والدة الضحية حسب وكيل الجمهورية . 

وأفاد وكيل الجمهورية، أنه تم الإنتقال لمسكن الذي تقطن به القاصر لتفتيشه، تبين ان المنزل كان مسرحا للجريمة خاصة بعد إستخلاص دلائل علمية كافية وقرائن قوية تفيد بأن والد الضحية قام بقتلها وتقطيعها والتخلص من الجثة ورميها في الطبيعة.

و عليه :” تم توقيف والد الضحية والتحقيق معه من قبل الضبطية القضائية، الذي أنكر الأفعال معهم وعند سماعه من طرفنا اعترف بارتكابه للجريمة”.

 و أكد وكيل الجمهورية ، أن والد الضحية إعترف بقتل إبنته وكيفية تقطيعها داخل حمام المنزل وبعد استكمال التحريات تم تقديمه امام نيابة المحكمة واحالة القضية على قاضي التحقيق بتهمة جناية القتل مع سبق الاصرار والترصد كما إلتمس قاضي التحقيق وضع المتهم رهن الحبس المؤقت.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الدور الفاصل بمباراة واحدة؟.. "الكاف" تفصل

  2. رسميا.. هذا موعد إجراء قرعة الدور الفاصل المؤهل للمونديال

  3. "فولوتيا" تطلق رحلاتها الجوية إلى الجزائر ابتداء من هذا التاريخ

  4. الرئيس تبون يرد على المغرب.. تهديد الجزائر من بلد عربي "خزي وعار"!

  5. أمطار رعدية على هذه الولايات

  6. رئيس "الكاف" يحسم الجدل حول جاهزية الكاميرون لاحتضان "الكان"

  7. عمارة يكشف حقيقة الخلافات بينه وبين بلماضي

  8. اجتماع طارئ لمنظمة الصحة العالمية بسبب سلالة جديدة لفيروس كورونا

  9. موتسيبي يتجاهل الجزائر ويرشح مصر للبروز في "المونديال"

  10. لاعب مغربي سابق ينبهر ببلماضي