ولد قدور يتعهد بجعل سوناطراك من بين الشركات الخمس الأفضل في العالم

ولد قدور: إستراتيجية “أس أش 2030” لتطوير سوناطراك

قال الرئيس المدير العام لسوناطراك، عبد المومن ولد قدور، امس الأربعاء بوهران، إن الارتقاء بالمجمع البترولي الوطني إلى مصاف الشركات البترولية الخمس الأفضل في العالم “ممكن التحقيق”.

وأوضح ولد قدور خلال عرض استراتيجية سوناطراك في آفاق 2030 (أس أش 2030) بمقر نشاط المصب بوهران، أن المجمع البترولي الجزائري “يستهدف في  المستقبل ضمن إستراتيجيته التي رسمها التواجد بين أفضل خمس مؤسسات بترولية في العالم”، مضيفا بأن هذا الهدف “ليس مستحيلا وقابل للتجسيد”.

وأشار المسؤول خلال عرضه الخطوط العريضة للاستراتيجية الجديدة لسوناطراك إلى انخراط جميع عمال وإطارات الشركة والذين هم “متحفزون وملتزمون” لإنجاح مشروع “أس أش 2030”، مشددا على أهمية التنقل إلى مختلف الجهات لشرح أهداف استراتيجية الشركة على المدى القريب والمتوسط والبعيد.

وبوهران، ركز عرض الاستراتيجية على جوانب التطوير المتعلق بنشاط المصب فيما ركزت العروض السابقة على طبيعة وخصائص كل منطقة، على غرار حاسي مسعود وسكيكدة وحاسي الرمل.

وأردف الرئيس المدير العام لسوناطراك قائلا: “نراهن على الامتياز. نعتبر أن الأمر ممكن التحقيق لأننا درسنا جيدا كل المقاييس الواجب اعتمادها والمحاور التي تحتاج إلى تطوير”.نسعى الى تثمين كل القدرات البشرية لاسيما على مستوى العمل الجماعي والتجربة التي تمتلكها سوناطراك”. يشير المسؤول إلى أن الاستراتيجية المعنية تكتسي في نفس الوقت طابعا وطنيا ودوليا.وأبرز قائلا: “نحن بصدد شرح الإستراتيجية أيضا على المستوى الدولي والتحادث مع شركائنا الذين نريد تكثيف العمل معهم وخلق فرص جديدة للأعمال وقيمة مضافة لبلادنا”، واعدا بعرض الجوانب المالية لـ«أس أش 203” خلال لقاء مقبل. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية غزيرة في هذه الولايات

  2. أمطار رعدية على هذه الولايات

  3. (بالصور) .. الصين تنجح في إستنساخ 4 مدن أوروبية

  4. الصين تؤيد إنضمام الجزائر للمجموعة الإقتصادية "بريكس"

  5. وفاة الداعية الإسلامي يوسف القرضاوي

  6. عملية توزيع كبرى للسكنات من مختلف الصيغ خلال شهر نوفمبر

  7. "الفاف" تكشف طبيعة إصابة بدران

  8. رياح قوية وأمواج عالية على هذه السواحل

  9. حجز 6 جوزات سفر و400 مليون سنتيم بحوزتهم .. تفكيك شبكة إجرامية بحسين داي بالعاصمة

  10. إطلاق خدمة "MyBus" لتحسين النقل الجامعي