الجزائر تكوّن إطارات إدارة السجون الليبية

تنطلق غدا الأحد بالجزائر العاصمة دورة تكوينية من تأطير إطارات المدرسة الوطنية لموظفي إدارة السجون بالقليعة، لفائدة 15 إطارا من الشرطة القضائية الليبية العاملين بإدارة السجون حول موضوع "تكوين المكونين".

وأوضحت وزارة العدل في  بيان لها، اليوم، أن"المدير العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، زرب أسعيد سيشرف، رفقة الممثل المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر أليخاندرو ألفاريز، على افتتاح الدورة التكوينية المقررة بين 15 و26 ماي الجاري، لفائدة 15 إطارا من الشرطة القضائية الليبية العاملين بإدارة السجون حول موضوع "تكوين المكونين".

وتدخل هذه الدورة التكوينية، يضيف البيان، في اطار "التعاون مع المكتب الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة ONUDC"، وسيتم تأطيرها من طرف إطارات المدرسة الوطنية لموظفي إدارة السجون بالقليعة.

كما ستندرج في إطار برنامج المكتب الأممي الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا المعني بالمخدرات والجريمة الخاص بـ "دعم وتطوير السجون في ليبيا في إطار المبدأ التوجيهي لإعادة التأهيل والإدماج الاجتماعي"، بالتعاون مع كل من وزارة العدل الجزائرية ممثلة في المديرية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ووزارة العدل والشرطة القضائية الليبية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة بــرد شديــدة في هـذه الولايــات

  2. صب الزيادات في معاشات المتقاعدين قبل رمضان

  3. "الكـــاف" تزف خبرا سارا لقنــدوسي

  4. استخراج 245 كغ من الذهب بعين قزام

  5. صورة تعبيرية

    سونلغاز: توزيع كاشفات أحادي أكسيد الكربون على 7 مليون زبون مجانا

  6. علماء روس يكتشفون مادة نباتية لعلاج مرض النقرس

  7. تعليمات لتسليم ملعب مصطفى تشاكر في الآجال المحددة

  8. رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن

  9. رئيس الجمهورية يوجه رسالة إلى ملك السعودية

  10. تمديــد صلاحيـة بطـاقة "هيـا" إلى 2024