الفريق شنڤريحة: ثبات الجزائر على مواقفها أزعج نظام المخزن..فتمادى في المؤامرات والدسائس

البلاد.نت-يسرى خليفة- شرع رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنقريحة اليوم، في زيارة عمل إلى الناحية العسكرية بوهران.

وفتح الفريق شنقريحة زيارته بحديثه على نظام المخزن، في كلمة ألقاها على هامش الزيارة، بالقول: “إن نظام المخزن تمادى في حياكة الدسائس والمغامرات وإطلاق حملات الدعاية الهدامة لتحجيم دور الجزائر في المنطقة واستنزاف قدراتها ومحاولة ضرب وحدة شعبها من خلال إشعال نار الفتنة والفرقة والتشتت بين صفوفه”.

وأضاف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي: “لقد وجدوا ضالتهم في ضعاف النفوس والخونة كعملاء في الداخل،  للاستغلالهم في الوصول إلى مبتغى إضعاف الجزائر من الداخل للتخلي عن مبادئها والضغط عليها للتتنكر لقضايا الأمة”، مستدركا: “لكن سيخيب مسعاهم وسينقلبون خاسرين مطحونين لأن الجزائر دخلت عهدا جديدا وقوية بجيشها عازمة تحت قيادة الرئيس تبون على الحفاظ على سيادتها ووحدتها”.

وأكد الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أن كل المحاولات الخسيسة لدفع الجزائر إلى التخلي عن مبادئها الثابتة ستبوء بالفشل، وأعداء الوطن وجدوا ضالتهم في بعض ضعاف النفوس وخونة الأمة وجندوهم كعملاء “لإضعاف الجزائر.

وأكد المتحدث أن الجزائر مستعدة للتصدي بحزم لكل المخططات التي تُحاك في السر والعلن لاستهداف كيان الدول الوطنية ورموزها، معتمدة على رصيدها التاريخي الزاخر ومبادئها الثابت ووحدة شعبها الأبي ومؤسساتها في كافة الظروف كرجل واحد أمام أي جهة تنوي الإضرار بها.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. فتح باب التسجيل لاقتناء سكن ترقوي حر غدا الإثنين

  2. مركز الفلك الدولي يحدد موعد أول أيام عيد الأضحى بالجزائر وبعض الدول الإسلامية

  3. هزة أرضية بشدة 5.1 درجة تضرب ولاية وهران

  4. إرتفاع قياسي في درجات الحرارة على هذه الولايات

  5. انطلاق عملية بيع الأضاحي بأسعار تتراوح بين 38 الف و 70 الف دج

  6. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  7. موجة حر قياسية على هذه الولايات

  8. الكاف تحسم قرارها في قضية "نهائي رابطة الأبطال"!

  9. الجزائر تضمن أول 3 ميداليات في ألعاب وهران

  10. الجزائر تتفوق على إسبانيا في افتتاح منافسة كرة القدم للألعاب المتوسطية 2022