لضمان استمرارية التموين بالكهرباء في الجنوب الكبير.. سونلغاز تعزز وحدات الإنتاج

 قامت شركة انتاج الكهرباء وشركة التوزيع التابعة لمجمع سونلغاز بوضع مخططات خاصة بتعزيز وحدات الإنتاج وشبكات التوزيع بغية ضمان مرور آمن لصيف 2022 في منطقة الجنوب الكبير.

وحسب بيان صادر عن مجمع سونلغاز، فإن شركة انتاج الكهرباء وشركة التوزيع، قامت بوضع مخططات خاصة بتعزيز وحدات الإنتاج وشبكات التوزيع بالشكل الذي يعزز قدرتها على ضمان مرور آمن لصيف 2022 في منطقة الجنوب الكبير الذي توليه سونلغاز أهمية بالغة".
و تم الاعلان عن هذا المخطط خلال اجتماع عقده الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز، مراد عجال، نظم في إطار المتابعة الدورية للترتيبات الخاصة بالتحضير لصيف 2022، من حيث ضمان استمرار التموين بالطاقة الكهربائية، و الذي خصصت أشغاله لتقييم الإجراءات والمخططات المتعلقة بإنتاج وتوزيع الطاقة في ولايات الجنوب الكبير.

و خلال اللقاء الذي تم على مستوى المديرية العامة، بحضور عدد من الإطارات المسيرة في سونلغاز وعدد من الرؤساء المدراء العامين لشركات الإنتاج وتوزيع الكهرباء والغاز والمدراء الجهويين ومدراء محطات توليد الكهرباء, تم تقديم عرض حال حول آخر الترتيبات والاجراءات التي تم اتخاذها بهذا الشأن.

و في ذات السياق "أسدى المسؤول الأول على سونلغاز جملة من التعليمات المتعلقة بتعزيز فرق التدخل والصيانة ورفع مستوى التدخل السريع في كل الظروف بالشكل الذي يضمن استمرارية التموين بالطاقة الكهربائية في الجنوب".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  2. غلق الطريق الاجتنابي الشمالي في الاتجاهين من جسر كوسيدار(الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة) على مسافة 16 كلم

  3. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  4. يوسف بلايلي يفتَك جائزة هدف الموسم في الدوري الفرنسي

  5. برنامج المشاركة الجزائرية في خامس أيام الألعاب المتوسطية

  6. مجلس النواب الإسباني يصادق بالأغلبية على لائحة تدعو الحكومة إلى التراجع عن دعم مقترح الحكم الذاتي في الصحراء الغربية

  7. موجة حر قياسية في هذه الولايات

  8. برنامج المشاركة الجزائرية في سادس أيام الألعاب المتوسطية

  9. مواجهة مصيرية "للـخضر" ضد فرنسا بذكريات دورة 1975

  10. الجوية الجزائرية توضح بخصوص تسوية وضعية الأشخاص الذين يحوزون تذاكر منذ جائحة كورونا