80 اتفاقية شراكة بين المؤسسات المصغرة لصالح شباب “أونساج”

الصالون الوطني للتشغيل “سلام 2018”

الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب
الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب

 

سيتم إبرام أزيد من 80 اتفاقية شراكة بين المؤسسات المصغرة العارضة في الصالون الوطني للتشغيل “سلام 2018”، المستحدثة في إطار الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب والصندوق الوطني للتأمين عن البطالة، وذلك لتعزيز التعاون فيما بينها في إطار المناولة، حسب ما علم يوم الأحد من المنظمين لهذه التظاهرة.

وأوضح المصدر أن هذا الصالون يعد فضاء للتقارب بين المؤسسات المصغرة العارضة سمح لحوالي 160 مؤسسة لبرمجة مشروع توقيع أزيد من 80 اتفاقية شراكة بعضها ثنائية وأخرى متعددة الأطراف لتعزيز علاقات التعاون فيما بينها في إطار المناولة لتوفير الاحتياجات المعبر عنها من قبل هذه المؤسسات على غرار المواد الأولية المحلية الموجهة لإنجاز منتوجاتها أو بعض قطع غيار التي يستعمل في الصناعة الميكانيكية.

وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز التعاون بين المؤسسات المصغرة فيما بينها بغية توفير الخدمات المحلية وتحقيق التكامل فيما بينها لترقية الإنتاج وجعله يساهم في تغطية احتياجات السوق بما يخدم التنمية المحلية.

من جهته أجرى الديوان الوطني للأعضاء المعوقين الاصطناعية ولواحقها عدة اتصالات مع حوالي 20 مؤسسة مصغرة مشاركة في صالون التشغيل من أجل ربط علاقات شراكة تسمح للديوان باقتناء مواد أولية أو قطع غيار محلية الصنع موجهة لإنتاج بعض الأجهزة الاصطناعية أو كراس  متحركة لفائدة ذوي الاحتياجات الخاصة.

للإشارة فإن صالون “سلام 2018” الذي تمتد فعالياته الى غاية يوم الثلاثاء القادم، يشهد مشاركة أزيد من 500 مؤسسة مصغرة من بينها 300 مؤسسة منشأة في إطار تدابير الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب والصندوق الوطني للتأمين عن البطالة و60 مؤسسة من قبل شباب الجالية الجزائرية بالخارج.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. موجة حر شديدة في 5 ولايات

  3. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  4. غلق الطريق الاجتنابي الشمالي في الاتجاهين من جسر كوسيدار(الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة) على مسافة 16 كلم

  5. رئيس ديوان محافظ الألعاب المتوسطية يوضح بخصوص حضور سولكينغ لحفل ختام الألعاب

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في رابع أيام الألعاب المتوسطية

  7. برنامج المشاركة الجزائرية في خامس أيام الألعاب المتوسطية

  8. يوسف بلايلي يفتَك جائزة هدف الموسم في الدوري الفرنسي

  9. 5 سنوات سجنا لصاحب حظيرة غير شرعية اعتدى على عائلة بأحد شواطئ تيبازة

  10. مصالح أمن ولاية الجزائر تتمكن من توقيف المشتبه فيه في جريمة قتل سيدة بالقرب من مستشفى بني مسوس