"إيتوزا" تعلن نقلًا مجانيًا من سيدي عبد الله للمشاركة في حملة غرس مليون شجرة

أعلنت المؤسسة العمومية للنقل الحضري وشبه الحضري لمدينة الجزائر وضواحيها "إيتوزا"، عن إضافة حافلة انطلاقًا من المدينة الجديدة سيدي عبد الله نحو غابة مقطع خيرة، وذلك للمشاركة في حملة التشجير المقررة يوم السبت 25 أكتوبر 2025، مع مجانية النقل.

وأوضحت المؤسسة أن موعد الانطلاق سيكون على الساعة الثامنة (08:00) صباحًا، حيث سيتم خلال هذه الحملة زرع 12 ألف شجرة بمقطع خيرة.

كما أكدت مؤسسة "إيتوزا" التزامها الدائم بحماية البيئة، والمساهمة في تعزيز الغطاء النباتي وتحسين الإطار المعيشي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. صدور  أسعار السجائر في الجريدة الرسمية 

  2. موجة حر وأمطار رعدية على عدة ولايات من الوطن

  3. الأمن الوطني.. مسابقة لتوظيف المستخدمين الشبيهين في مختلف الأسلاك والرتب

  4. رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال

  5. موجة حر وأمطار رعدية عبر هذه الولايات

  6. زلزالان يضربان فنزويلا.. انهيار مبان في كراكاس ومئات القتلى والجرحى وفرق إنقاذ دولية في الطريق

  7. موجة الحر تقطع الكهرباء عن 68 ألف منزل في فرنسا

  8. برامج تكوينية متخصصة ومبتكرة لمهن تصنيع السيارات

  9. الفريق أول السعيد شنڤريحة يشرف على مراسم حفل تخرج الدفعات بالمدرسة العليا الحربية

  10. سطيف وتومسك الروسية توقعان اتفاق تعاون لامركزي في عدة مجالات