"إيتوزا" تعلن نقلًا مجانيًا من سيدي عبد الله للمشاركة في حملة غرس مليون شجرة

أعلنت المؤسسة العمومية للنقل الحضري وشبه الحضري لمدينة الجزائر وضواحيها "إيتوزا"، عن إضافة حافلة انطلاقًا من المدينة الجديدة سيدي عبد الله نحو غابة مقطع خيرة، وذلك للمشاركة في حملة التشجير المقررة يوم السبت 25 أكتوبر 2025، مع مجانية النقل.

وأوضحت المؤسسة أن موعد الانطلاق سيكون على الساعة الثامنة (08:00) صباحًا، حيث سيتم خلال هذه الحملة زرع 12 ألف شجرة بمقطع خيرة.

كما أكدت مؤسسة "إيتوزا" التزامها الدائم بحماية البيئة، والمساهمة في تعزيز الغطاء النباتي وتحسين الإطار المعيشي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر وأمطار رعدية عبر هذه الولايات

  2. الأردن والجزائر: القنوات الناقلة والمعلقون

  3. موجة حر قياسية تصل لـ 45 درجة عبر هذه الولايات

  4. الأمن الوطني.. مسابقة لتوظيف المستخدمين الشبيهين في مختلف الأسلاك والرتب

  5. بيتكوفيتش: الفوز على الأردن مستحق ومواجهة النمسا حاسمة

  6. مطار الجزائر يوظف

  7. موجة الحر تقطع الكهرباء عن 68 ألف منزل في فرنسا

  8. عطاف يبحث مع كايا كالاس واقع علاقات التعاون بين الجزائر والاتحاد الأوروبي

  9. برامج تكوينية متخصصة ومبتكرة لمهن تصنيع السيارات

  10. أنبوب الغاز العابر للصحراء وتفعيل معهد البحث في الغاز محور مباحثات بين الوزير الأول والأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز