الدرك الوطني يضع مخطط أمني صارم لتأمين "البيام"

في بيان لقيادة الدرك الوطني اليوم الأحد ..

وضعت قيادة الدرك الوطني جملة من "الإجراءات والتدابير" على مستوى كافة التراب الوطني، بهدف "ضمان الأمن" بمحيط جميع المؤسسات التعليمية الواقعة بإقليم الاختصاص.

وذلك بمناسبة امتحانات شهادة التعليم المتوسط لسنة 2021 المزمع إجراؤها ابتداء من هذا الثلاثاء، حسبما أفاد به هذا الأحد، بيان لهذا السلك الأمني.

وجاء في البيان، أنه "تزامنا مع امتحانات شهادة التعليم المتوسط لسنة 2021 المزمع إجراؤها ابتداء من يوم الـ 15 جوان 2021، اتخذت قيادة الدرك الوطني جملة من الإجراءات والتدابير على مستوى كافة التراب الوطني تهدف إلى ضمان الأمن بمحيط جميع المؤسسات التعليمية الواقعة بإقليم الإختصاص" وهذا من خلال "وضع تشكيلات ثابتة ومتحركة وتكثيف دوريات المراقبة بغية تسهيل حركة المرور خاصة عبر المحاور المؤدية والمحيطة"بمراكز الامتحانات.

وستقوم فرق حماية الأحداث -يضيف نفس المصدر-"بمرافقة الممتحنين من خلال تواجدهم بمحيط بجوار إجراء الإمتحانات بغية تحسيسهم" خاصة وأن الإمتحانات لهذه السنة "ستجرى أيضا في ظروف صحية استثنائية بسبب إنتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) ، مما يتطلب مواصلة العمل بالبروتوكول الصحي المعتمد من طرف السلطات العمومية".

وعبرت قيادة الدرك الوطني عن تمنياتها "بالتوفيق والنجاح" لكافة الممتحنين، كما تضع تحت تصرفهم كل قنوات الاتصال المتاحة (الرقم الأخضر 1055 ، صفحة TARIKI على موقع فيسبوك، موقع الشكوى المسبقة ppgn.mdn.dz) من أجل "التبليغ، الاستعلام أو طلب يد المساعدة".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هذه القنوات الناقلة لودية الخضر ضد غينيا

  2. نحو إنشاء شركة جزائرية عمومية لإنتاج السيارات وتركيبها وتسويقها

  3. إنهاء مهام في رئاسة الجمهورية

  4. بلماضي يحسم الجدل بخصوص مستقبله مع الخضر

  5. أمطار رعدية بـ 20 ولاية بداية من يوم غد الأحد

  6. هذه هي عوامل إرتفاع قيمة الدينار الجزائري

  7. أمطار رعدية في هذه الولايات

  8. رئيس توتال: إذا أرادت أوروبا أمن إمدادات الطاقة فهناك ثمن يتوجب عليها دفعه

  9. هذه هي توقعات مداخيل المحروقات هذه السنة

  10. شروط جديدة لتولي منصب رئيس نادي أو رابطة أو إتحادية رياضية