الدرك الوطني يضع مخطط أمني صارم لتأمين "البيام"

في بيان لقيادة الدرك الوطني اليوم الأحد ..

وضعت قيادة الدرك الوطني جملة من "الإجراءات والتدابير" على مستوى كافة التراب الوطني، بهدف "ضمان الأمن" بمحيط جميع المؤسسات التعليمية الواقعة بإقليم الاختصاص.

وذلك بمناسبة امتحانات شهادة التعليم المتوسط لسنة 2021 المزمع إجراؤها ابتداء من هذا الثلاثاء، حسبما أفاد به هذا الأحد، بيان لهذا السلك الأمني.

وجاء في البيان، أنه "تزامنا مع امتحانات شهادة التعليم المتوسط لسنة 2021 المزمع إجراؤها ابتداء من يوم الـ 15 جوان 2021، اتخذت قيادة الدرك الوطني جملة من الإجراءات والتدابير على مستوى كافة التراب الوطني تهدف إلى ضمان الأمن بمحيط جميع المؤسسات التعليمية الواقعة بإقليم الإختصاص" وهذا من خلال "وضع تشكيلات ثابتة ومتحركة وتكثيف دوريات المراقبة بغية تسهيل حركة المرور خاصة عبر المحاور المؤدية والمحيطة"بمراكز الامتحانات.

وستقوم فرق حماية الأحداث -يضيف نفس المصدر-"بمرافقة الممتحنين من خلال تواجدهم بمحيط بجوار إجراء الإمتحانات بغية تحسيسهم" خاصة وأن الإمتحانات لهذه السنة "ستجرى أيضا في ظروف صحية استثنائية بسبب إنتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) ، مما يتطلب مواصلة العمل بالبروتوكول الصحي المعتمد من طرف السلطات العمومية".

وعبرت قيادة الدرك الوطني عن تمنياتها "بالتوفيق والنجاح" لكافة الممتحنين، كما تضع تحت تصرفهم كل قنوات الاتصال المتاحة (الرقم الأخضر 1055 ، صفحة TARIKI على موقع فيسبوك، موقع الشكوى المسبقة ppgn.mdn.dz) من أجل "التبليغ، الاستعلام أو طلب يد المساعدة".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ّ"الفاف" تعلن برمجة وديتين بين الخضر و"الديكة" بباريس

  2. وزير النقل يأمر الجوية الجزائرية بمراجعة شاملة لأسعار التذاكر

  3. توقيف شخص بحوزته مبلغ مالي معتبر بالعملة الأجنبية

  4. بالصور.. فريق جزائري يحتل مرتبة مشرفة في كأس العالم للحلويات

  5. إيداع وزير المالية الأسبق محمد لوكال الحبس المؤقت

  6. النرويج تبني أول نفق للسفن في العالم يخترق الجبال

  7. تعيين عبد العزيز خلف مديرا للديوان برئاسة الجمهورية وسمير عقون ناطقا رسميا

  8. سمير نصري يعلن إعتزال كرة القدم

  9. الإصابات تسبب "صداع رأس" لبلماضي قبل موقعتي النيجر

  10. (فيديو) الـ "VAR" يحرم زروقي من هدف عالمي