نعيمة صالحي "تتوسوس" من سفير إسبانيا!

بعد اعتذاره عن لقائها في مقر العدل والبيان

نعيمة صالحي
نعيمة صالحي

البلاد.نت - اعتذر سفير مملكة إسبانيا بالجزائر عن لقاء كان قد حدد موعدا له مع النائبة البرلمانية نعيمة صالحي بمقر حزبها ، فتحسست رئيسة حزب العدل والبيان وممثلته الوحيدة في البرلمان من أن يكون سعادة السفير قد تحسس من شرط غير معهود قالت السيدة صالحي إنها اشترطته لاستقبالها في مقر الحزب بالجزائر العاصمة.

نعيمة صالحي تساءلت في منشور لها على فيسبوك :"هل تحسس سفير مملكة إسبانيا بالجزائر من شروط حزب العدل و البيان، أم هناك إملاءات غيرت رأيه في آخر لحظة؟"، وهذا بعد أن اتصل السفير بديوان الحزب ليعتذر عن الحضور في الموعد المحدد مساء اليوم الخميس بسبب نزلة برد ألّمت به .

أما الشرط الذي تحدثت عنه صالحي فهو تمسكها بأن يرافق السفير مترجم ،  لأن "رئيسة الحزب و إطاراته المعنيين باللقاء قرروا و كعادتهم أن تكون لغة اللقاء هي اللغة العربية ".

وقالت صالحي في منشورها:"بعد تحليل الموقف خلصنا إلى إحتمالين وراء هذا التصرف الغريب : إما أن سعادة السفير لم يرق له شرطنا السالف الذكر خصوصا بعدما أبدت مساعدته تعجبا من شرطنا حيث قالت :" لم يسبق لنا و أن تلقينا شرطا مماثلا من قبل من أي جهة"..و الاحتمال الثاني هو أنه حصل تدخل من دوائر خفية رمت بثقلها حتى لا يعقد هذا اللقاء تخوفا من وصول مواقف حزبنا للرأي العام الدولي"، على حدّ تعبيرها.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  8. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  9. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا

  10. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين