العداءة لبنة بن حاجة تلتحق بركب المتأهلين الجزائريين لأولمبياد "طوكيو"!

البلاد.نت- التحقت العداءة الجزائرية، لبنى بن حاجة، بركب المتأهلين للألعاب الأولمبية الصيفية، المقررة من 23 جويلية إلى 8 أوت بالعاصمة اليابانية طوكيو، مستفيدة من القاعدة "العالمية" للإتحادية الدولية للاختصاص (بطاقة دعوة). 

وحققت صاحبة الـ 20 ربيعا، المختصة في سباقات 100م و 400م حواجز، أحسن  نتيجة لها في سباق 100م، شهر ماي من سنة 2018 بمراكش، مسجلة توقيتا ب 12: 66.

جدير بالذكر، أن العداءة الجزائرية بن حاجة، تعد ثامن رياضي يتأهل رسميا الى الأولمبياد في  ألعاب القوى بعد كل من: توفيق مخلوفي (1500 متر)، عبد المالك لحولو (400 متر حواجز)، بلال ثابتي (3 آلاف متر موانع)، هشام بوشيشة (3 آلاف متر موانع)، ياسر محمد الطاهر تريكي (القفز الثلاثي)، جمال سجاتي (800 متر) وياسين حتحات (800م).

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر شديدة على هذه الولايات

  2. الأردن والجزائر: القنوات الناقلة والمعلقون

  3. رئيس الوزراء البريطاني يستقيل من منصبه

  4. تعليمات لاستكمال أشغال تطوير وتحديث شبكة الطرقات والمنشآت  القاعدية بأربع ولايات

  5. وزير التعليم العالي: تسجيل 6 أصناف جديدة من القمح والشعير

  6. إخماد 89 حريقاً عبر الوطن وإبقاء موقعين تحت الحراسة

  7. بيتكوفيتش: اللاعبون واعون بضرورة تحقيق الفوز ومواصلة المشوار بثقة وإصرار

  8. رئيس مجلس الأمة يكرّم أعضاء الثلث الرئاسي المنتهية عهدتهم البرلمانية

  9. المجمع الهندي "جيندال ساو" يطمح لإنشاء مصنع للأنابيب الفولاذية في الجزائر

  10. انطلاق الطبعة الـ 57 لمعرض الجزائر الدولي "FIA 2026" اليوم