ما حقيقة رغبة ويست هام في بيع بن رحمة؟

كشف موقع "كلاريت أند هيو" المقرب من أخبار نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي، استعداد إدارة الفريق عرض مهاجمها الدولي الجزائري سعيد بن رحمة للبيع خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضح المصدر ذاته، أن سبب رغبة النادي في بيع بن رحمة، هي عدم توافق طريقة لعبه مع الفكر التكتيكي لمدرب الفريق ديفيد مويز.

وقدم موقع "كلاريت أند هيو" شرحا عن وضعية بن رحمة مع النادي: "بن رحمة ليس مناسبًا للطريقة التي يلعب بها وست هام أو الطريقة التي يضغط بها أو طريقة الهجوم المضاد.. أعتقد أنه لاعب موهوب بشكل مذهل لكنه لا يلبي ما يتطلبه فريقنا من حيث التمركز".

وتابع: "إنه ليس سريعًا بما يكفي ليكون لاعب جناح ويفتقر إلى القوة لاختراق الدفاع.. أفضل مركز له ربما يكون خلف المهاجمين، لكنه يميل إلى الاحتفاظ كثيرا بالكرة بدلاً من التمرير بسرعة مثل لانزيني.. أعتقد أن بن رحمة سيقدم أداءً جيدًا في فريق يعتمد على الاستحواذ ولكن ليس مع وست هام".

كما ذهب موقع "هامرز نيوز"، أمس السبت، إلى نفس الخبر الذي تطرق إليه موقع "كلاريت أند هيو" وأكد أن "أيام اللاعب الجزائري في الملعب الأولمبي بلندن باتت معدودة"، لكنه اعترف بأن بن رحمة كان ضحية لمدربه الاسكتلندي، وقال بهذا الخصوص: "مويز لم يحصل في الواقع على أفضل النتائج من بن رحمة بسبب معاملته القاسية له".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  3. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  4. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  7. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  8. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  9. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  10. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي