أبرز ما جاء في الندوة الصحفية لبلماضي ومحرز

نشط الناخب الوطني، جمال بلماضي، رفقة قائد "الخضر"، رياض محرز، ندوة صحفية التي تسبق مباراة ذهاب الدور الفاصل أمام الكاميرون المؤهل لمنافسة كأس العالم "قطر 2022".

 واستهل قائد الخضر، رياض محرز، بالرد على سؤال يتعلق بالمنتخب الكاميروني وعلى أنه الشبح الأسود لـ"المحاربين"، وقال:"الماضي لا يهمنا كثيرا وعدم الفوز تاريخيا على الكاميرون أيضا غير مهم، نحن الآن في سنة 2022 والأفضل سيفوز ويتأهل للمونديال".

وأتبع رياض حديثه قائلا:"مشاركتنا في الكان الأخيرة والفشل فيها أصبح من الماضي وتعلمنا من هذه المشاركة الكثير، حضّرنا جيدا في غينيا الإستوائية والامر متروك لنا لكي نفرح شعبنا". 

وتمنى الرجل الأول في العارضة الفنية للمنتخب الوطني، حظّا موفقا للمدرب الكاميروني ريغوبير سونغ في مهمته على رأس العارضة الفنية لـ"الأسود غيرلا المروضة"، وقال:" أتمنى حظا موفقا للمدرب سونغ في مهمته الجديدة مع الكاميرون، كما أتمنى له مشوارا مميزا ويفعل أشياءً رائعة مع الأسود لكن بعد 29 مارس".

وفي رد عن تفاؤل الجماهير الكاميرونية بتأهل منتخبهم إلى كأس العالم:" أنا لا أرى أن تفاؤل الجماهير الكاميرونية بفوز منتخب بلادهم فيه ثقة زائدة، هو أمر عادي بما أن المباراة ستلعب في أرضية ميدانهم".

وفيما يخص الملعب الذي سيحتضن قمة الجزائر والكاميرون، قال بلماضي، " ليس لدي أي معلومات عن وضعية ملعب جابوما لحد الآن"، موضحا أن الكاميرون تملك ملاعب جيدة، سواءً في ياوندي او في دوالا.  

وأتبع الناخب الوطني حديثه قائلا:" لا يهم أين سنلعب، الأهم ان نحقق هدفنا وهو التأهل لكأس العالم".

وأكد قائد "الخضر"، أن التأهل إلى "المونديال" يبقى حلم كل لاعب وقال:" مونديال قطر يعد حدثا هاما وكل لاعب يريد المشاركة فيه".

وأما في ما يخص تحضير المنتخب الوطني بمالابو، قال المدرب بلماضي:" خيار التربص في مالابو هو قرار لوجيستي لتجنب التنقل لمسافة طويلة عشية المباراة، ولا يتعلق إطلاقا بجابوما".

وفي رد على سؤال أحد الصحفيين إن كان الناخب الوطني يعاني من الضغط قبل موقعة الكاميرون، قال بلماضي:" لدي ضغط وحيد وهو إهداء شيء مميز لبلدي"، أما في ما يخص منصبه كمدرب لـ"المحاربين"، فقال جمال:" أعمل في بلدي لإسعاد الشعب وليس من أجل المنصب".

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية في 17 ولاية

  2. أمطار رعدية على 3 ولايات

  3. روسيا تعلن ضمها للمناطق الأوكرانية الأربع

  4. هل ستترشح الجزائر لإحتضان "كان" 2025؟ .. هكذا رد زفيزف

  5. هذا هو الرئيس المدير العام الجديد لمجمع الفندقة والسياحة والحمامات المعدنية

  6. روسيا تقطع إمدادات الغاز عن إيطاليا

  7. عادات صحية تُسرع حرق دهون الجسم

  8. إشكال قانوني يمنع تجسيد صفقة بن سبعيني لجوفنتوس

  9. التضخم في منطقة اليورو يسجل نسبة قياسية

  10. (فيديو) زئير أسد يُلغي حفل تقديم مدافع روما السابق بالإمارات