أهلي البرج يسرح سبعة لاعبين ودزيري يطالب بجلب الحارس مرباح

يستهدف التعاقد مع لاكروم...

أهلي البرج
أهلي البرج

البلاد.نت- قدم مدرب أهلي البرج دزيري بلال، القائمة النهائية للاعبين المعنيين بالتسريح، حيث سلمها لإدارة النادي بقيادة الرئيس أنيس بن حمادي، وضمت سبعة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من قيطون وعمراوي وعثماني وزياد وديارا وشاوتي وأخيرا نمديل.  وحسب ما قالته مصادرنا، فإن إدارة النادي ستستدعي هؤلاء اللاعبين، بداية من اليوم من أجل التوصل، إلى اتفاق حول الطريقة المثلى، لفسخ العقد بالتراضي..

ولم يستبعد مصدر من داخل الفريق، ارتفاع قائمة المغادرين، خاصة وأن عدد من العناصر، لم تشارك بصورة منتظمة، منذ بداية الموسم الجاري. وبخصوص أخبار الانتدابات، فقد تحدث مصدر من داخل الإدارة، عن رغبة الرئيس بن حمادي، في التعاقد مع مهاجم وفاق سطيف لكروم، خاصة وأن الأخير مرشح للتسريح من ناديه.  وحسب مصدر مقرب من اللاعب، فإنه لا يعارض حمل ألوان الأهلي في مرحلة العودة.


وبالرغم من إعلان الرئيس بن حمادي، عن المناصب التي وجب تدعيمها في جولة الإياب، من خلال القول أن الطاقم الفني، يرغب في انتداب وسط ميدان دفاعي وصانع ألعاب هجومي ورأس حربة صريح.

كما طالب المدرب بلال دزيري بالتعاقد مع حارس نصر حسين داي قايا مرباح، خاصة وأن الأخير ضيع مكانته الأساسية في فريقه لصالح زميله بوصوف.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر شديدة اليوم في هذه الولايات

  2. هذا هو سبب الخلل التقني الذي ضرب العالم

  3. موجة حر على هذه الولايات

  4. استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدا الأحد

  5. دراسة: مشروب آخر بدل الماء يمنح الترطيب في الطقس الحار

  6. وفاة شخص وإصابة آخر في حادث سقوط بالجزائر العاصمة

  7. خلل تقني عالمي يعطل وسائل إعلام ومستشفيات ومطارات

  8. صحة: تدشين مستشفى ببجاية أكتوبر القادم

  9. العدل الدولية: إسرائيل ملزمة بإنهاء وجودها بأراضي فلسطين المحتلة

  10. “العدل الدولية” تصدر اليوم رأيها بشأن احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية