الألعاب المتوسطية- 2022 : ''إستعدادات الجزائر لموعد وهران جديرة بالافتخار''

 أثنى رئيس اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط، دافيد تيزانو، على عمل اللجنة الوطنية لتنظيم الطبعة ال19 لهذه الألعاب المقررة الصائفة المقبلة بعاصمة الغرب الجزائري مبديا تفاؤله بنجاح الدورة.

وصرح المسير الإيطالي للصحافة عقب اجتماعه الأول مع لجنة التنظيم بأن ''على الجزائريين أن يفتخروا بالعمل المنجز من طرف لجنة التنظيم المحلية من أجل ضمان أفضل تنظيم للنسخة المقبلة للألعاب".

وحل رئيس اللجنة الدولية للألعاب اليوم بوهران في أول زيارة له للمدينة التي تستعد لاحتضان الموعد المتوسطي المقرر في الفترة ما بين 25 يونيو و5 يوليو 2022.

وأضاف دافيد تيزانو : "هي أول زيارة دولية لي منذ انتخابي على رأس اللجنة الدولية في أكتوبر المنصرم، حيث أن الفرصة مواتية لي للتعرف على رؤساء اللجان المشكلة للجنة الوطنية للتنظيم وكذا التعريف بنفسي. نحن متفائلون بنجاح التظاهرة الرياضية، سيما بعد إضافة بعض الاختصاصات الرياضية على غرار الملاكمة النسوية. من جهتنا، نحن مستعدون تمام الاستعداد لتقديم الدعم اللازم للجنة التنظيم".

من جهته، اعتبر محافظ الألعاب المتوسطية، محمد عزيز درواز، بأن زيارة رئيس اللجنة الدولية، المرفوق بالأمين العام لهذه الهيئة اليوناني اياكوفوس فيليبوسيس، ''دليل على حسن العلاقات بين اللجنة الدولية واللجنة الوطنية للتنظيم"، مضيفا بأن الفرصة تعد سانحة لضيوف الجزائر كي يقفوا بأنفسهم على تقدم الاستعدادات للموعد المتوسطي بعدما كانت تصلهم تقارير دورية عن ذلك من طرف لجنة التنسيق الدولية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  2. أمطار رعدية في 8 ولايات

  3. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  4. أمطار رعدية في 6 ولايات

  5. آخر أرقام كورونا في الجزائر

  6. السعودية تسمح لجميع التأشيرات بأداء العمرة

  7. الجزائر تدين بشدة التفجير الإرهابي بجدة

  8. آخر أرقام فيروس كورونا بالجزائر

  9. هزة أرضية تضرب ولاية باتنة

  10. مبابي : الكرة الذهبية تنحصر بيني وماني وبن زيمة!