الإصابات تسبب "صداع رأس" لبلماضي قبل موقعتي النيجر

تتوالى الإصابات على لاعبي المنتخب الوطني، وذلك بعد تعرض أربعة لاعبين لإصابات متفاوتة، على غرار بن لعمري، الذي تعرض لتمزق عضلي ما سيكون سببا في عدم لحاقه بالتربص المقبل، المزمع انطلاقه حلال الأسبوع المقبل، خاصة أن إصابات مماثلة تحتاج إلى أيام راحة قبل إستئناف التدريبات.

وجاءت، إصابة بن لعمري، بعد الإصابات التي تعرض لها كل من، رشيد غزال وإسلام سليماني وكذا بوداوي الذي غاب عن لقاء فريقه الأخير بعد معاناته من ألام على مستوى الظهر.

وتأتي، هذه الإصابات قبل أقل من 10 أيام على انطلاق تربص "الخضر"، الذي يسبق موقعتي النيجر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وهو ما قد يخلط حسابات الناخب الوطني، خاصة أن الأمر يتعلق بركائز أساسية على غرار بن العمري وبن سبعيني، وحتى سليماني الذي شارك منذ البداية في آخر مواجهتين "للمحاربين".

من جهة أخرى، سيكون الناخب الوطني جمال بلماضي، على موعد مع استرجاع اللاعب يوسف عطال، الذي عاد لجو المنافسة مؤخرا مع نيس وشارك كأساسي في لقاءين تواليا، وسيكون أحد أسلحة الناخب الوطني في موقعتي النيجر.

كما قد تعرف القائمة عودة متوسط الميدان عدلان قديورة، الذي وقع مؤخرا لنادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، وعاد للمنافسة مع هذا الأخير، ما قد يسمح له بالعوة لقائمة الخضر في ظل الإصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية في 10 ولايات

  2. أمطار رعدية مرفوقة بحبات برد على 13 ولاية

  3. تناول الخبز والأرز الأبيض يزيد فرص الإصابة بهذا المرض الخطير

  4. قهوة جزائرية ضمن قائمة الأفضل عالميًا

  5. أمطار رعدية في 19 ولاية

  6. الكشف عن القيمة الحقيقية لانتقال هالاند إلى مانشستر سيتي

  7. فتح موقع وكالة عدل لدفع الشطر الرابع

  8. السبت المقبل عطلة مدفوعة الأجر

  9. الوزير الأول: تحقيق نمو اقتصادي بنسبة 7ر4 بالمائة

  10. وزارة الفلاحة تُطلق مشاريع للإستثمار الزراعي بالصحراء