الإصابات تسبب "صداع رأس" لبلماضي قبل موقعتي النيجر

تتوالى الإصابات على لاعبي المنتخب الوطني، وذلك بعد تعرض أربعة لاعبين لإصابات متفاوتة، على غرار بن لعمري، الذي تعرض لتمزق عضلي ما سيكون سببا في عدم لحاقه بالتربص المقبل، المزمع انطلاقه حلال الأسبوع المقبل، خاصة أن إصابات مماثلة تحتاج إلى أيام راحة قبل إستئناف التدريبات.

وجاءت، إصابة بن لعمري، بعد الإصابات التي تعرض لها كل من، رشيد غزال وإسلام سليماني وكذا بوداوي الذي غاب عن لقاء فريقه الأخير بعد معاناته من ألام على مستوى الظهر.

وتأتي، هذه الإصابات قبل أقل من 10 أيام على انطلاق تربص "الخضر"، الذي يسبق موقعتي النيجر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وهو ما قد يخلط حسابات الناخب الوطني، خاصة أن الأمر يتعلق بركائز أساسية على غرار بن العمري وبن سبعيني، وحتى سليماني الذي شارك منذ البداية في آخر مواجهتين "للمحاربين".

من جهة أخرى، سيكون الناخب الوطني جمال بلماضي، على موعد مع استرجاع اللاعب يوسف عطال، الذي عاد لجو المنافسة مؤخرا مع نيس وشارك كأساسي في لقاءين تواليا، وسيكون أحد أسلحة الناخب الوطني في موقعتي النيجر.

كما قد تعرف القائمة عودة متوسط الميدان عدلان قديورة، الذي وقع مؤخرا لنادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، وعاد للمنافسة مع هذا الأخير، ما قد يسمح له بالعوة لقائمة الخضر في ظل الإصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. "فُرصة" للراغبين في الحصول على وظائف في كندا

  2. رسميا.."سقف جديد" لسعر زيت المائدة

  3. أول تريليونير في العالم

  4. ثمن تذاكر الرحلات البحرية نحو أوروبا تتراوح بين 60 و80 ألف دج"

  5. فوز غير مسبوق لسيدات الجزائر

  6. اعتماد سليمة عبد الحق سفيرة للجزائر في هولندا

  7. محرز "فخور" بإنجازه الجديد..وهذا ما قاله عن "الأسطورة" ماجر وسوداني

  8. وزارة التجارة : "الجزائر لديها فائض في إنتاج الزيت وتتجه قريبا نحو التصدير"

  9. بونجاح وجهًا لوجه أمام براهيمي..وهذه هي القنوات الناقلة

  10. إنجازمصنع لإنتاج الحديد المصفح بوهران شهر نوفمبر القادم