الإصابات تسبب "صداع رأس" لبلماضي قبل موقعتي النيجر

تتوالى الإصابات على لاعبي المنتخب الوطني، وذلك بعد تعرض أربعة لاعبين لإصابات متفاوتة، على غرار بن لعمري، الذي تعرض لتمزق عضلي ما سيكون سببا في عدم لحاقه بالتربص المقبل، المزمع انطلاقه حلال الأسبوع المقبل، خاصة أن إصابات مماثلة تحتاج إلى أيام راحة قبل إستئناف التدريبات.

وجاءت، إصابة بن لعمري، بعد الإصابات التي تعرض لها كل من، رشيد غزال وإسلام سليماني وكذا بوداوي الذي غاب عن لقاء فريقه الأخير بعد معاناته من ألام على مستوى الظهر.

وتأتي، هذه الإصابات قبل أقل من 10 أيام على انطلاق تربص "الخضر"، الذي يسبق موقعتي النيجر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وهو ما قد يخلط حسابات الناخب الوطني، خاصة أن الأمر يتعلق بركائز أساسية على غرار بن العمري وبن سبعيني، وحتى سليماني الذي شارك منذ البداية في آخر مواجهتين "للمحاربين".

من جهة أخرى، سيكون الناخب الوطني جمال بلماضي، على موعد مع استرجاع اللاعب يوسف عطال، الذي عاد لجو المنافسة مؤخرا مع نيس وشارك كأساسي في لقاءين تواليا، وسيكون أحد أسلحة الناخب الوطني في موقعتي النيجر.

كما قد تعرف القائمة عودة متوسط الميدان عدلان قديورة، الذي وقع مؤخرا لنادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، وعاد للمنافسة مع هذا الأخير، ما قد يسمح له بالعوة لقائمة الخضر في ظل الإصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بيان من بريد الجزائر حول البطاقة الذهبية

  2. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  3. بداية من الغد..تحويل مؤقت لحركة السير لمدة شهر عبر هذا الطريق

  4. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  5. حزب العمال يقرر المشاركة في رئاسيات 2024

  6. دولة جديدة تعلن اعترافها بدولة فلسطين والخارجية الفلسطينية تعلق

  7. الجزائر تُقدم ملف الزليج لإدراجه لدى اليونسكو

  8. النوادي الجزائرية تتضامن مع اتحاد العاصمة وتندد بتصرفات نهضة بركان المغربي المشينة

  9. هزة أرضية بولاية المسيلة

  10. الكشف عن حكام قمتي نصف نهائي كأس الجزائر