البلجيكي بوت يريد النقاط الثلاث أمام النصرية

فيما سيستعيد الفريق خدمات بن غيت

البلجيكي بول بوت
البلجيكي بول بوت

قال البلجيكي بول بوت في ندوته الصحافية التي عقدها أمس، بمقر النادي، إن المجموعة تتواجد في وضعية نفسية جيدة والجميع يسعى لتحقيق النقاط الثلاث في موقعة الداربي أمام نصر حسين داي حتى يتمكن النادي -حسب قوله- من البقاء في سلسلة نتائجه الجيدة. وأكد المعني في حديثه عن أداء الفريق ككل في الجولة الماضية أمام مولودية وهران أن المجموعة سيرت المقابلة بطريقة جيدة والفريق كان المسيطر على طول الخط، غير أن الحظ ونقص الفعالية لم تمكن أشباله من خطف النقاط الثلاث "سعيد بأداء الفريق خلال الجولة الماضية من البطولة، لكن علينا أن نكون مركزين أكثر في باقي المباريات بداية من لقاء نصر حسين داي التي تبقى مواجهة مهمة بكل المقاييس، وعلينا أن نكون مركزين حتى نظفر بالنقاط الثلاث التي تبقى أكثر من مهمة لبقية مشوارنا" يقول البلجيكي الذي فتح أول أمس التدريبات على الأنصار وحتى الصحافية في خرجة هي الأولى من نوعها منذ تولي عائلة حداد مقاليد  الحكم في نادي اتحاد العاصمة.

وقد شهدت تدريبات النادي العودة الكلية لبن غيت الذي تخلص بشكل نهائي من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الكاحل وسيكون جاهزا لمباراة نصر حسين داي المقررة يوم الخميس بملعب الخامس جويلية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  2. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  3. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  4. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!

  5. وفد مجلس الأمة المشارك في المؤتمر الأوروبي لرؤساء البرلمانات يرفض الجلوس خلف الوفد الإسرائيلي

  6. مسحوق حفظ الجثث في المرقاز واللحم المفروم بوهران

  7. رسالة خطية من الرئيس تبون لنظيره الموريتاني

  8. بعد تسجيلها لمستويات قياسية.. أسعار الذهب الأسود تبدأ في التراجع

  9. أول تعليق من الممثل الأمريكي بالدوين بعد مقتل مصورة فيلمه بمقذوف أطلقه

  10. نيجيريا تقترح تنظيم منتدى اقتصادي بينها وبين الجزائر