"الفاف" توضح بخصوص المستحقات المالية العالقة لشبيبة القبائل

نشرت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم "الفاف"، مساء اليوم السبت، بيانا توضيحيا يخص مستحقات نادي شبيبة القبائل المتعلقة بالعلاوات المترتبة عن المشاركة في كأس الكونفدرالية الافريقية برسم الموسم الرياضي 2020-2021.

وأكدت "الفاف"، أن مستحقات النادي القبائلي قد تم صبها في حساب الشركة الرياضية ذات الأسهم لشبيبة القبائل بتاريخ 17 فيفري الماضي، عقب استقبال رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، شرف الدين، عمارة لمسؤولي النادي بحر الأسبوع المنصرم.

وأوضحت الهيئة الكروية، أن التحويل المالي وفق الآليات المتفق عليها والتي قبلت بها إدارة شبيبة القبائل تم بالعملة الوطنية بسعر الصرف الجاري ليوم إجراء التحويل البنكي إلى حساب النادي ويخص المبلغ كاملا مع خصم المستحقات العالقة

وفي ذات السياق، فقد راسلت إدارة شبيبة القبائل الاتحادية رسميا لتُعلِمها قبولها بالإجراءات ومؤكدة “صحة ومطابقة العملية مع الفاف”.

ووعيا منها بضرورة المساهمة في التخفيف من عبئ الضائقة المالية التي يمر بها النادي فقد آثرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم المطالبة بدين عالق مقداره 40 مليون دينار قُدمت تسبيقا خلال حملة كأس الكاف للموسم المنقض وإرجاء خصمه لحين توفر مداخيل مستقبلية لشبيبة القبائل.

وفيما يخص الأخبار المغلوطة التي راجت عن رفض فتح أبواب المركز التقني الوطني لسيدي موسى أمام فريق شبيبة القبائل غداة عودته لأرض الوطن قادما من إسواتيني بغرض الخضوع للحجر الصحي، فقد أكد الإتحادية في ذات البيان، أنها لم تتلق أي طلب رسمي من النادي بهذا الخصوص.

وبالرغم من أن المركز كان مغلقا خلال تلك الفترة، فقد سارعت الاتحادية وفقا للتوصيات بتهيئته وتحضير كل ظروف الراحة لاستقبال وفد شبيبة القبائل المقيم آنذاك بأحد فنادق العاصمة أين واصل حجره وفقا للبروتوكول الصحي المعمول به.

وأكد رئيس "الفاف" شرف الدين عمارة أن :"شبيبة القبائل واحد من النوادي العريقة المفعمة بالروح الوطنية ورافع راية الجزائر عبر ملاعب القارة ونحن ملتزمون بواجب مرافقته والوقوف بجانبه كلما اقتضى الظرف ذلك. الاتحادية بيت الشبيبة وكل الفرق الجزائرية وستظل أبوابها مفتوحة للجميع على الدوام".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مديرية الضرائب تصدر بيانا هاما

  2. أمطار رعدية تتعدى 20 ملم على هذه الولايات

  3. آخر أرقام فيروس كورونا بالجزائر

  4. ليفربول يستعد لتقديم عرض ضخم لضم بن ناصر

  5. منتج زيت زيتون جزائري يفوز بالميدالية الذهبية الثانية في مسابقة دبي الدولية

  6. تقرير أمريكي: الجزائر تمكنت من منع التهديد الإرهابي بفضل العمل الأمني الاستباقي

  7. الشروع في بناء المسجد الأخضر بسيدي عبد الله

  8. أسعار النفط تعاود الإرتفاع

  9. وفاة 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين في ورقلة

  10. بلعابد: لا زيادات في أسعار الكتب المدرسية