المتعامل “موبيليس” يشجع “الخضر” في مباراتهم امام النيجر

جدد المتعامل الوطني للهاتف النقال موبيليس في بيان له  تشجيعه للفريق الوطني عشية مباراته المزدوجة التي ستجمعه أمام منتخب النيجر، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس العالم للمجموعة أ المقرر إجراؤها من 21 نوفمبر الى 18 ديسمبر 2022 بقطر و فق ما جاء في بيان له.

حيث سيلعب الخضر مباراة الجولة الثالثة داخل الديار, يوم الجمعة 8 أكتوبر بملعب الشهيد "مصطفى تشاكر" بالبليدة, على الساعة الثامنة مساءا (20:00)، قبل أن يتنقل الى العاصمة نيامي لخوض مباراة الإياب لحساب الجولة الرابعة المقررة يوم الثلاثاء 12 أكتوبر على الساعة الخامسة زوالا بتوقيت الجزائر (17:00) بملعب الجنرال سيني كونتشي.

وبعد إجراء جولتين من التصفيات، يتصدر منتخب الجزائر رفقة بوركينافاسو المرتبة الأولى برصيد 4 نقاط لكل فريق, متبوعين بالنيجر 3 نقاط وجيبوتي بدون رصيد.

ويبقى الفريق الوطني مواصلا لسلسلته الإيجابية بتسجيل 29 مباراة على التوالي دون هزيمة، بعد فوزه على منتخب جيبوتي (8-0)، وتعادله مع فريق بوركينافاسو (1-1).

ويشارك في التصفيات كأس العالم 40 منتخبا إفريقيا، يلتقي فيها كل منتخب مع المنتخبات الثلاثة الأخرى في مجموعته بنظام الذهاب والإياب، على أن يتأهل متصدرو المجموعات العشر إلى الدور الثالث والنهائي الذي يتكون من خمس مواجهات تلعب بنظام الذهاب والإياب أيضا، وتسبقها قرعة لتحديد كل فريقين متنافسين، ليتأهل الفائزون الخمسة مباشرة إلى مونديال قطر 2022.

 و تابع البيان ان موبيليس وفيا لالتزاماته حيال مرافقة وتشجيع الخضر، مهما كان الموعد الرياضي ومكانه

الأكثر قراءة

  1. بداية من اليوم.. تساقط ثلوج كثيفة على 24 ولاية

  2. أمطــار غزيـــــرة بهذه الولايــات

  3. اختبارات الفصل الثاني.. هذا ما أمر به وزير التربية

  4. أمطار رعدية تصل 140 ملم على هذه الولايات

  5. أمطار غزيرة وثلوج على هذه الولايات اليوم

  6. هذه أهم مخرجات اجتماع الحكومة

  7. طرق مقطوعة بسبب تراكم الثلوج

  8. الجزائر تباشر إجراءات اقتناء 6 طائرات إخماد الحرائق

  9. تطورات جديدة في قضية الممثل الأميركي "أليك بالدوين"

  10. هذه هي الإجراءات الإدارية الواجب اتباعها من قبل الحجاج هذا الموسم