المنتخب الفرنسي يتلقى ضربة موجعة قبل أيام على انطلاق مونديال قطر

رياض.ب-   تلقى المنتخب الفرنسي لكرة القدم ضربة موجعة، بتأكد غياب نجمه المتألق كريستوفر نكونكو، عن نهائيات كأس العالم 2022، المقررة بقطر في الفترة الممتدة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل.

وقال الإتحاد الفرنسي لكرة القدم، إن نكونكو (25 عاما) تعرض لإصابة على مستوى الكاحل خلال تدريبات أمس الثلاثاء وقيم الأطباء إصابته بالتواء سيحرمه من المشاركة في المونديال.

وانضم نكونكو إلى كل من بول بوغبا ونغولو كانتيه وبريسنل كيمبيمبي، الذين حرمتهم الإصابة من التواجد في العرس العالمي الذي ينطلق بعد أيام قليلة.

وأظهرت لقطات بثتها وسائل إعلام فرنسية، لحظة إصابة نكونكو في التدريبات، إثر التحام مع نجم ريال مدريد، الشاب إدوارد كامافينغا.

وكان نكونكو يترقب مشاركته الأولى في المونديال، بعد اعتماد ديديه ديشامب عليه منذ الموسم الماضي، بعد تقديمه أداء مذهلا، إذ سجل 20 هدفا في الدوري الألماني رفقة فريقه لايزبيغ و7 أهداف في دوري أبطال أوروبا. وواصل اللاعب تألقه هذا الموسم بـ12 هدفا في الدوري و3 في دوري الأبطال.

هذا وقد قام الناخب الفرنسي ديديه ديشامب، اليوم الأربعاء، باستدعاء اللاعب راندال كولو موانيه، مهاجم اينتراخت فرانكفورت الألماني، لتعويض غياب نكونكو.

للتذكير، فإن المنتخب الفرنسي حامل لقب آخر نسخة من المونديال، سيلعب في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات تونس، الدنمارك وأستراليا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. (فيديو).. إيتو يفقد أعصابه ويركل مصورا جزائريا في وجهه ويطرحه أرضا!

  2. هكذا كان رد اليوتوبر الجزائري بعد تعرضه للضـرب من طرف صامويل ايتو

  3. رونالدو

    هكذا علّق رونالدو على خبر انتقاله إلى النصر السعودي

  4. هزة أرضية بشدة 4 درجات بحمام ملوان بولاية البليدة

  5. هذه قيمة الغرامات على من يسير ليلا بدون أضواء

  6. موجة استنكار واسعة تطال ايتو بعد إعتدائه على اليوتيوبر الجزائري

  7. زغدار: أسعار السيارات ستعرف تراجعا و سيتم تصنيع 4 أنواع من سيارات "فيات" بالجزائر

  8. عرض تفاصيل المخطط "الإجرامي" لقضية الاستغلال الجنسي لأطفال الإبتدائي

  9. 974

    ملعب “974” يودع المونديال رسميا.. فما مصيره؟

  10. تذبذب توزيع المياه في 4 بلديات بالعاصمة