برسالة مباشرة.. الدوري السعودي يدعو مبابي ويفتح أبوابه له

دعا الدوري السعودي اللاعب الفرنسي ومهاجم نادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، الذي تترقب الجماهير ووسائل الإعلام مستقبله، لأنه لم يجدد يعقده الذي يقترب من نهايته في الصيف القادم.

وحسب ما كشفت عنه صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم السبت، عن مايكل إيمينالو، المدير الرياضي للدوري السعودي لكرة القدم، قوله: "المحادثة مفتوحة مع كيليان مبابي، لكننا لا نعرف ما يريد فعله، وموقفنا كان دائماً واضحاً حول مثل هذه الصفقات".

وتابع: "كيليان مبابي يعرف أن نحن، وإذا كان هناك أي احتمال أو اهتمام بأن يكون جزءاً مما نبنيه الآن أو في المستقبل، فلا يمكننا أن نرفض هذا الاحتمال نهائياً. بصفتي الشخصية أحبه كثيراً، ولا أستطيع الكشف عما حدث بيينا في الصيف الماضي".

وأشارت الصحيفة إلى أن حديث مايكل إيمينالو، المدير الرياضي للدوري السعودي، يأتي بعدما فشلت المحاولة الأولى مع النجم كيليان مبابي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، عندما قدمت إدارة نادي الاتحاد عرضاً لمهاجم باريس سان جيرمان يبلغ 200 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الدوري السعودي لم تتوقف عن العمل نهائياً خلال الفترة الماضية، بعدما وضعت عدداً من نجوم الصف الأول في القارة الأوروبية أهدافاً رئيسية، من أجل الحصول على خدماتهم في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر قياسية على 17 ولاية

  2. إلى غاية الأربعاء.. موجة حر شديدة على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 39006 شهيد

  4. هذه التخصصات الجديدة لحاملي البكالوريا الجدد

  5. تعرف على أكثر أنواع العنب فائدة للجسم

  6. البنك الوطني للإسكان : تحديد كيفيات تمويل البرامج السكنية العمومية

  7. وكالة "عدل" تعلن عن بيع أزيد من 1400 محل ذو استعمال تجاري

  8. وزير التربية يترأس اجتماعًا هامًا

  9. اتفاق جزائري-أوروبي لتصدير الكهرباء

  10. نقل بحري.. بيان هام بخصوص رحلات سفينة موبي دادا