بعيدا عن مونديال قطر.. رونالدو يتلقى صدمة غير متوقعة !

رياض.ب-     تلقى النّجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، صدمة غير متوقعة وذلك في الوقت الذي يشارك فيه في نهائيات كأس العالم 2022، الجارية حاليا في قطر.

ورفض المدعي العام في مدينة تورينو الإيطالية، طلبا للنجم البرتغالي، يتعلق بدعواه ضد ناديه السابق يوفنتوس.

وكان "اليوفي" قد اتفق سرا مع رونالدو، على خفض راتبه في عام 2020 أثناء جائحة كورونا، على أن يدفع النادي الإيطالي 19.9 مليون يورو مستقبلا "للدون".

ورحل رونالدو عن نادي يوفنتوس في صيف 2021، بعد علاقة استمرت لثلاث سنوات مع "البيانكونيري"، ليعود لفريق مانشستر يونايتد، الذي تركه مؤخراً.

وأوضحت صحيفة "إيل فاتو" الإيطالية، في تقرير لها أن المدعي العام في مدينة تورينو، رفض حصول رونالدو على مستندات تخص علاقته المالية بنادي "السيدة العجوز" والتي طالب بها النجم البرتغالي عبر محاميه الخاص لتعزيز موقفه.

وأوضح مكتب المدعي العام في إيطاليا أن الاتفاقيات التي عقدت بين رونالدو ورئيس يوفنتوس المستقيل، أندريا أنييلي، ليس لها حجة قانونية قوية.

ويريد الدولي البرتغالي تلك المستندات من إدارة يوفنتوس أو من مكتب التحقيقات في إيطاليا كي يضمن حقه في الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي.

وتأتي هذه التطورات في الوقت الذي لا يعيش فيه رونالدو أوقاتا سعيدة في نهائيات كأس العالم، لدرجة أن نسبة كبيرة من الجماهير التي شاركت في استفتاء جماهيري بصحيفة "أبولا" البرتغالية، طالبت بعدم مشاركة اللاعب الأسبق لريال مدريد أساسيا ضد سويسرا، مساء الثلاثاء، في ثمن النهائي، بسبب تراجع مستواه.

جدير بالذكر، أن رونالدو (37 عام)، كان قد التحق بنادي يوفنتوس عام 2018 قادما إليه من فريق ريال مدريد، حيث حقّق معه 5 ألقاب (لقبين (2) دوري و لقبين (2) سوبر  ولقب كأس إيطاليا).

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  2. إلغاء ولاية تسجيل المركبة في لوحات الترقيم.. الدرك الوطني يوضح

  3. موجة بـرد شــديدة في هذه الولايــات

  4. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  5. استـمرار تسـاقط الثـلوج بـهذه الولايــات

  6. هذا موعد طرح تذاكر قمة الخضر في نصف النهائي للبيـع

  7. سلوكيات خاطئة قد تزيد من خطر الإصابة بالسكري لدى الشباب والأطفال

  8. "الفيـفا" يـوقف 4 لاعبيـن من الأورغواي بعد فوضى المونديـال !

  9. هذه تفاصيل عقد قندوسي مع الأهلي المصري

  10. النيجر تطيح بغانا وتتأهل لملاقاة المنتخب الوطني في المربع الذهبي لـ "الشان"