بيراف يتقدم المرشحين لرئاسة اللجنة الأولمبية الإفريقية

4 مرشحين للتنافس على المنصب...

بيراف
بيراف

البلاد.نت-  قدم أربعة مترشحين، من بينهم رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية (الكوا) مصطفى بيراف، ملفات ترشحهم لرئاسة جمعية اللجان الأولمبية الإفريقية (أكنوا)، وذلك خلال الجمعية العامة الانتخابية للهيئة الإفريقية، المقرر إجراؤها على هامش اجتماع اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية الدولية، في الفترة الممتدة من يوم الأربعاء إلى الجمعة بطوكيو اليابان.

وبالإضافة إلى بيراف رئيس الكوا والذي يشغل أيضا منصب النائب الأول لرئيس أكنوا ورئيسها بالنيابة منذ عدة أشهر، ترشحت ثلاثة أسماء أخرى لقيادة الهيئة الإفريقية. ويتعلق الأمر بكالكابا مالبوم (الكاميرون)، ليديا نسيكيرا (بورندي) ونيغروس مالييليا كغوسييتسيل (بوتسوانا).

وكان بيراف البالغ من العمر 64 عاما، من بين الأوائل الذين أعلنوا ترشحهم  لرئاسة الهيئة القارية. ومعلوم أن مصطفى براف قد تم انتخابه، في منصب النائب الأول لرئيس جمعية اللجان الأولمبية الإفريقية (أكنوا)، للعهدة الخامسة على التوالي، خلال الجمعية العامة للهيئة الإفريقية التي جرت شهر ماي 2017 بجيبوتي

وصرح مصطفى بيراف الذي يعتقد أنه يملك كل الحظوظ للفوز بالانتخابات لوكالة الأنباء الجزائرية ''أعتقد أنني اكتسبت نظرة واضحة خلال العهدات الخمس التي أمضيتها في الهيئة الإفريقية. لقد تحدثت مع زملائي حول هذا الموضوع واتفقنا على أن أترشح لتسيير جماعي''.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر قياسية على 17 ولاية

  2. إلى غاية الأربعاء.. موجة حر شديدة على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 39006 شهيد

  4. هذه التخصصات الجديدة لحاملي البكالوريا الجدد

  5. تعرف على أكثر أنواع العنب فائدة للجسم

  6. وكالة "عدل" تعلن عن بيع أزيد من 1400 محل ذو استعمال تجاري

  7. البنك الوطني للإسكان : تحديد كيفيات تمويل البرامج السكنية العمومية

  8. وزير التربية يترأس اجتماعًا هامًا

  9. اتفاق جزائري-أوروبي لتصدير الكهرباء

  10. نقل بحري.. بيان هام بخصوص رحلات سفينة موبي دادا