تيرمان:" إتحاد العاصمة سيسرح 5 لاعبين وننفي خبر إمضاء مؤيد اللافي "

على لسان المكلف بالإعلام بالنادي...

إتحاد العاصمة
إتحاد العاصمة

البلاد.نت- نزل المكلف بالإعلام في نادي إتحاد العاصمة أمين تيرمان، ضيفا على إذاعة "البهجة" صبيحة اليوم الجمعة، أين تطرق للعديد من النقاط التي تشغل بال أنصار ومحبي الفريق.

تيرمان، أكد أن إدارة النادي وبالتشاور مع الطاقم الفني، قررت تسريح 5 لاعبين خلال فترة الإنتقالات الشتوية، بحيث قال:" الإدارة قررت تسريح 5 لاعبين ويتصدر القائمة المدافع ميكساس الذي لم يقدم أي شيء في اللقاءات التي شارك فيها هذا الموسم ".

كما أكد تيرمان، أن صانع الألعاب سعيود يريد البقاء في الفريق رغم الوضعية التي يعيشها، بحيث قال:" ولا أحد في الفريق تطرق لقضية مغادرة سعيود، الذي يريد البقاء في الإتحاد، وهو خلوق ويساعد كثيرا زملاءه ".

وبخصوص قضية اللاعب الدولي الليبي مؤيد اللافي، الذي تناقلت أخبار عن إمضاءه رسميا في الإتحاد، نفى تيرمان كل هذه الأخبار، قائلا:" ننفى كل الأخبار التي أكدت أن مؤيد اللافي وقع في الإتحاد، وهي أخبار لا أساس لها من الصحة، صحيح أنه كان في مفكرة النادي في وقت سابق، لكن حاليا لا ".

كما أكد تيرمان، أن الفريق بصدد إنتظار مدافع من بوركينافاسو، سيكون بنسبة كبيرة جديد "لياسما" في فترة التحويلات الشتوية، بعدما لم يقتنع مناحير النادي محي الدين مفتاح بمستوى أحد اللاعبين الفرانكو جزائريين أثناء متابعته في إحدى اللقاءات في فرنسا مؤخرا.

الأكثر قراءة

  1. وزارة السكن: اليوم آخر أجل للتسجيل في "عدل 3"

  2. الإعلان عن نتائج شهادة "البكالوريا" اليوم

  3. أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. استمرار موجة الحرّ على 11 ولاية

  5. استمرار في ارتفاع درجات الحرارة في هذه الولايات

  6. بكالوريا 2024: نسبة النجاح بلغت 58.28 بالمئة

  7. المنتخب الوطني يتراجع في تصنيف الفيفا

  8. الجزائر تصدر أول شحنة من سمك "الشبوط"

  9. سيال تطلق نسخة جديدة لمنصة الدفع الإلكتروني"فاتورتي"

  10. هؤلاء الثلاثة الأوائل المتحصلين على بكالوريا 2024