حاليلوزيتش:" ما حققته مع الخضر في مونديال البرازيل أمر خرافي واليابان أفضل من الجزائر جماعيا "

لا يزال يتذكر أيامه الجميلة مع المنتخب الجزائري...

وحيد حاليلوزيتش
وحيد حاليلوزيتش

نزل المدرب السابق للمنتخب الوطني والحالي لمنتخب اليابان وحيد حاليلوزيتش، ضيفا صباح اليوم على حصة "تيلي فووت" الشهيرة، أين تطرق للعديد من المواضيع، وأبرزها مسيرته مع الخضر خلال مونديال البرازيل 2014، أين صرح قائلا:" ما عشته مع الجزائر في المونديال أمر خرافي، أسعدنا شعبا كاملا بوصولنا للدور الثاني، بعدما حققنا مشوار بطولي وسابقة في تاريخ الكرة الجزائرية، ولما لا أكررها مرة أخرى مع اليابان في مونديال روسيا ، ويعتبر هذا الإنجاز من أفضل ذكريات مشواري الكروي"

كما أكد حاليلوزيتش أنه كان بإمكان الخضر تجاوز المنتخب الألماني في ثمن نهائي مونديال البرازيل، بحيث قال:" حقيقة كنا أقرب لتجاوز المنتخب الألماني وخضنا مباراة كبيرة لكن التأهل عاد للمانشفات للأسف بعامل الخبرة، ولو حققنا التأهل كنا سنذهب بعيدا في المونديال لأننا كنا نملك تشكيلة لا بأس بها وعزيمة كبيرة جدا ".

وعن الفوارق الموجودة بين المنتخبين الياباني والجزائري، أجاب إبن البوسنة قائلا:" جماعيا المنتخب الياباني أقوى من الخضر لكن من ناحية الفرديات الجزائر أفضل ".

وعن اللاعبين الأفضل الذين دربهم خلال مسيرته في الميادين، أكد حاليلوزيتش قائلا:" هناك رونالدينيو رغم أنني لم أعمل معه مطولا في البياسجي، بالإضافة لباوليتلا، دروغبا، يايا توري وآخرين".

وأجاب حاليلوزيتيش عن بعض الأجوبة الخفيفة على هامش مروره بالحصة، أكد من خلالها رغبته في تدريب باريس سان جرمان مجددا خاصة بالتشكيلة الحالية، مؤكدا أنه مستعد للعودة للعمل من جديد في البطولة الفرنسية التي غادرها منذ سنوات عديدة ولما لا من بوابة مرسيليا الغريم اللذوذ لباريس سان جرمان.

وتحدث حاليلوزيتش عن شخصيته في ميدان التدريب، وإتخاذه قرارات إنفرادية خاصة أنه لا يتلاعب مع الإنضباط، ووقعت له العديد من الأحداث مع اللاعبين في ما يخص هذا الجانب.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تفاصيل جديدة.. بوتين يفجر مفاجأة عن مقتل إبراهيم رئيسي

  2. أمطار غزيــرة على 6 ولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 36050 شهيد

  4. أمطار غزيــرة على 8 ولايات

  5. وفــاة 5 أشخاص في حــادث مرور بالمسيلة

  6. الجزائر الأولى إفريقيا في إنتاج المشمش

  7. العثور على السفير الفرنسي لدى سريلانكا ميتا في مقر إقامته

  8. بعد أشهر من إصابته.. القاضي "الرحيم" يهزم السرطان

  9. إليك 7 عادات خاطئة ينصح بتجنبها ليلاً

  10. بداري يهنئ طلبة جامعات الجزائر للفوز في مسابقة هواوي بالصين