حطاب يجتمع برؤساء 47 إتحادية رياضية

إجتماع هو الأول من نوعه...

الوزير حطاب
الوزير حطاب

اجتمع وزير الشباب و الرياضة محمد حطاب اليوم بقاعة المحاضرات التابعة للمركب الأولمبي محمد بوضياف  اجتمع برؤساء وممثلي 47 إتحادية رياضية وطنية  اجتماع يعد هو الأول معهم منذ تنصيبه رئيسا على القطاع. 

الإجتماع تم فيه مناقشة عديد النقاط مع رؤساء الاتحادات الرياضية الوطنية  أين ركز فيها معالي الوزير في بداية النقاش على جانب التكوين في جميع الرياضات بمختلف تخصصاتها و مختلف الأسلاك منها السلك الطبي.

هذا وركز وزير الشباب و الرياضة في بداية النقاش على جانب التكوين الذي اعتبره المحور الأساسي لكل نجاح في قطاع الرياضة  مؤكدا أن التكوين يكون تحت إطار مكون موجها هذه النقطة إلى رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطتشي. هذا و تطرق إلى ملف الاعانات والتمويل الرياضي و لم يمر الوزير مرور الكرام على ملف الألعاب الإفريقية للشباب المنتظر تنظيمها شهر جويلية المقبل بالجزائر.

 حيث أكد لهم أنهم سيكونون معنيون بتنظيم هذه الألعاب  و المساهمة في انجاح هذا الحدث الرياضي  والتميز على المستويين الوطني والإفريقي لإبراز صورة مشرفة للجزائر  و العمل أيضا على تحقيق نتائج جيدة في ألعاب الأولمبية للشباب. هذا و جدد السيد الوزير إلتزام دائرته الوزارية من اجل تطوير الرياضة و الدفع بها إلى ما هو أحسن و أكد دعمه الإتحاديات الرياضية الوطنية لتطوير وترقية الرياضة الجزائرية. هذا و تبادل وزير الشباب الرياضة النقاش مع رؤساء و ممثلي الاتحادات الجزائرية الذين طرحوا مختلف النقاط بما فيها النقطة التي ركز عليها الوزير و المتعلقة بالتكوين.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. دفتر الشروط الجديد الخاص باستيراد السيارات سيكون جاهزا بهذا التاريخ

  2. قائمة القنوات الناقلة لمباراة "الخضر" و "الفراعنة"

  3. 17 مليار سنتيم للـ "الخضر" من طرف "الفيفا" بعد تحقيقهم لهذا الإنجاز

  4. مبادرة الرئيس تبون لجمع الفصائل الفلسطينية..أول ردّ من حماس

  5. ثلوج كثيفة على مرتفعات هذه الولايات

  6. آخر تصريحات مدرب المنتخب المصري..قبل مواجهة الجزائر

  7. هذا ما فعله محمد صلاح دعمًا لزملائه في المنتخب المصري..قبل مواجهة الجزائر

  8. رئيس الجمهورية يعلن : الجزائر ستستضيف ندوة "جامعة" للفصائل الفلسطينية

  9. رياح قوية تضرب هذه الولايات

  10. من الجزائر..محمود عباس يهدّد بإجراءات "حاسمة وتاريخية وقوية" ضد الاحتلال