دمارجي:" أنقذنا شريف الوزاني من الموت "

بعد ثبوت تناوله لمادة "الكوكايين"...

دمارجي
دمارجي

البلاد.نت- أدلى جمال الدين دامارجي رئيس لجنة مكافحة المنشطات على مستوى "الفاف"، بتصريح للإذاعة الوطنية صبيحة اليوم الجمعة، أكد فيه أنه أنقذ شريف الوزاني هشام من الموت المحقق بعد تناوله لمادة "الكوكايين".

بحيث صرح قائلا:" نحن جد متأسفون لوضعية شريف الوزاني، الذي تأكد تناوله لمادة "الكوكايين"، والتي تعتبر من بين أخطر المواد التي يستعملها الإنسان، خاصة أنها تشوه عضلة القلب، وهذا ما قد يتسبب في جلطة دماغية أو سكتة قلبية، دون أن ننسى تشويه الجانب القيمة الأخلاقية للاعب ".

وأضاف:" شريف الوزاني تم إنقاذه من موت محقق، ورسالتي لوالده سي الطاهر، أن ينظر للجانب الإيجابي في القضية، بغض النظر عن العقوبة التي تعرض لها اللاعب ".

قبل أن يختم كلامه قائلا:" الأعمار بيد الله، لكن الإنسان في سن 23 سنة، ويقوم بتناول مواد مماثلة مستحيل يعيش أكثر من 10 سنوات ".

وتطرق  دامارجي، لملف مكافحة المنشطات في الدوري الجزائري، بحيث كشف أن لجنته قامت بفحص 163 لاعب منذ بداية الموسم، بحيث قال:" قمنا بفحص 163 لاعب، وبإستثناء حارس إتحاد بسكرة قحة وشريف الوزاني، تحصلنا على 82 حالة سلبية، والبقية ليس لنا علم بحالتهم ".

وأضاف: الأمر بات يخيف حقا، خاصة لما تلاحظ أن بعض الشباب بات يتعاطى "الصاروخ" وأنا جد متخوف بخصوص مستقبل هؤلاء اللاعبين ".

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية على هذه الولايات

  2. 4 خطوات أساسية للتغلب على أعراض نقص الكافيين خلال شهر رمضان

  3. زلزال قوي يضرب أفغانستان وباكستان

  4. الرئيس تبون: " العلاقات بين الجزائر والمغرب وصلت إلى نقطة اللاعودة وموقفنا هو ردة فعل"

  5. دول عربية وإسلامية تعلن الخميس أول أيام شهر رمضان المبارك

  6. تفـاصيل تخفيـضات الجـوية الجزائرية في شهر رمضان

  7. رئيس "الفـاف" يجتمع بلاعبي المنتخب الأول

  8. السعودية تٌعلن الخميس أول أيام شهر رمضان

  9. تخفيضات في أسعار تـذاكر النقل البحري للمسـافرين

  10. أسطورة الطوغو يعتـزل كرة القدم