رونالدو في الصدارة .. تعرف على اللاعبين الأعلى أجرا في العالم

كشفت مجلة "فوربس" الأمريكية، عن قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في العالم لسنة 2021، والتي يتواجد على رأسها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي استعاد الريادة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبحسب ذات المصدر، فإن رونالدو يكسب  دخلاً سنوياً يبلغ 125 مليون دولار، بواقع 70 مليون كراتب سنوي، بالإضافة إلى 55 مليون من الحقوق التجارية، في ما يبلغ دخل ميسي السنوي  110 ملايين دولار (75 مليون كراتب، بالإضافة إلى 35 مليون من الحقوق التجارية).

وحل مهاجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار، البالغ من العمر 29 عاما، في المركز الثالث مرة أخرى بـ95 مليون دولار (بينها 75 مليون كراتب، بالإضافة إلى 20 مليونا كحقوق تجارية وإعلانات)، وجاء رابعا زميله بالفريق الفرنسي، كيليان مبابي، البالغ من العمر 22 عاما، بدخل إجمالي 43 مليون دولار.

واختتم جناح ليفربول النجم المصري محمد صلاح، البالغ 29 عاماً، المراكز الخمسة الأولى محققا 41 مليون دولار هذا العام، خلفه جاء النجم البولندي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي، بمبلغ 35 مليون دولار. وحل مهاجم برشلونة السابق الإسباني أندريس إنييستا، البالغ من العمر 37 عاماً، في المركز السابع بمبلغ 35 مليون دولار، بعد توقيع عقد تمديد لمدة عامين مع فيسيل كوبي الياباني.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية غزيرة مرفوقة بحبات البرد على هذه الولايات

  2. خبير في علم الفيروسات يكشف عن احتمال تأثير لقاح كورونا على الإنجاب

  3. الجوية التونسية تعلق جميع رحلاتها من وإلى المغرب

  4. رسميا.. رياض محرز ضمن أفضل 20 لاعبا في العالم

  5. محمد صلاح يرفض حضور حفل تسليم الكرة الذهبية

  6. دولة أفريقية أخرى تصفع نظام المخزن

  7. مركز صادم لنيمار في ترتيب الكرة الذهبية

  8. ماجر يعتبر المنتخب الوطني محظوظا لهذا السبب

  9. لعمامرة: الجزائر تشعر الآن أنها دولة مواجهة مع الكيان الصهيوني

  10. مرسوم : إلغاء الحظر على تجمّعات الأشخاص والحفلات العائلية ومراسم الجنائز