غوارديولا ومحرز..صحيفة إسبانية تكشف عن "مفاجأة"!

لا يعتمد عليه كلاعب أساسي في جميع مباريات الدوري الممتاز ، لكن الدولي الجزائري رياض محرز هو أحد اللاعبين المفضّلين لبيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم ، وقد حال في مناسبة سابقة دون انتقاله إلى فريق كبير في أوروبا ، حسب ما كشفت عنه صحيفة "إل ناسيونال" الكتالونية.

الصحيفة كشفت في مقال نشرته أمس ، أن غوارديولا كان وراء فشل صفقة انتقال محرز إلى نادي برشلونة في الصيف الماضي ، بسبب تمسّكه بخدماته.

وقالت الصحيفة الكتالونية عن محرز:" هذا الجزائري لاعب مختلف ، إنه شجاع ، مراوغ ماهر ، ممتاز تقنيّا ، وصاحب قدم يسرى لا يملكها الكثير" ، وأضافت:" أكثر من يعرف هذه المواهب في محرز هو مدربه غوارديولا ، وهذا ما دفعه ليغلق الباب أمام رحيله عن إنجلترا ( في فترة الانتقالات الأخيرة )". 

وفيما يجمع محرز بناديه الحالي عقد يمتدّ لـ18 شهرا أخرى ، إلى غاية موسم 2022-2023 ، يحاول ناد آخر الظفر ببطل إفريقيا ، وهو نادي العاصمة الباريسية باريس سان جيرمان ، وهذا في حالة ما إذا لم يتوصّل السيتي إلى اتفاق مع لاعبه لتجديد عقده لفترة إضافية.

ويسعى النادي الإنجليزي بالفعل إلى حسم بقاء محرز في صفوفه إلى ما بعد الموسم المقبل ، قبل انتقال قائد المنتخب الجزائري للمشاركة في كأس أمم إفريقيا المقبلة في جانفي القادم.

بالمقابل ، لم يعُد النادي الكتلاني مهتمّا باللاعب الجزائري  ، نظرا لحاجته في الوقت الحالي إلى لاعبين من طراز زملاء محرز في السيتي رحيم سترلينغ وفيران توريس ، ولو أنّ عدم تجديد عقده مع السيتي سيجعل كبرى الأندية الأوروبية تسعى لضمّه إليها ، حسب الصحيفة.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية على هذه الولايات

  2. أمطار رعدية في هذه ولايات

  3. وفاة الداعية الإسلامي يوسف القرضاوي

  4. عملية توزيع كبرى للسكنات من مختلف الصيغ خلال شهر نوفمبر

  5. رئيس الجمهورية يوجه دعوة رسمية للعاهل المغربي للمشاركة في القمة العربية

  6. رياح قوية وأمواج عالية على هذه السواحل

  7. طريقة جديدة لخفض ضغط الدم بنفس فعالية الأدوية

  8. إطلاق خدمة "MyBus" لتحسين النقل الجامعي

  9. بلايلي

    بلايلي يتجه لفسخ عقده مع بريست !

  10. انطلاق عملية بيع تذاكر ودية "الخضر" ضد نيجيريا