فضيحة جديدة تهز رابطة مدوار !

مدوار سمح لوفاق سطيف بتأهيل لاعبيه الجدد دون الفرق الأخرى

البلاد.نت  -سفيان مهني-    علمت "البلاد.نت" من مصادرها الخاصة، بأن اللاعب الملغاشي، إبراهيم أمادا، كان يدين لوفاق سطيف، مبلغا ماليا قدره 2 مليار و800 مليون سنتيم، قبل التحاقه بمولودية الجزائر.

وسمح رئيس الرابطة المحترفة، عبد الكريم مدوار، لفريق وفاق سطيف، بسحب إجازات اللاعبين الجدد، لموسم 2018-2019، رغم أن القوانين تمنع ذلك والديون على عاتق "النسر الأسود".

وبالمقابل، اعتمد الرئيس السابق لجمعية الشلف، سياسة الكيل بمكيالين، وطبق القانون على شباب بلوزداد واتحاد الحراش ورائد القبة، بحرمانهم من الحصول على الإجازات، ما تسبب في خسارتهم الكثير من النقاط مع بداية الموسم الكروي. 

وكان رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، قد أعلن الحرب على الرئيس السابق للرابطة محفوظ قرباج، بسبب منحه الإجازات للاعبين الجدد لوفاق سطيف، من أجل السماح لهم بالمشاركة في المنافسة الأفريقية، الأمر الذي وضعه في حرج شديد مع الأندية المدانة، لكن عبد الكريم مدوار سمح بتأهيل اللاعبين الجدد للوفاق هذا الموسم.

ويبدو أن ظهور قضية الملغاشي، إبراهيم أمادا، ستضع رئيس الرابطة عبد الكريم مدوار، في ورطة وتزيد من حدة الضغط، بما أن أندية شباب بلوزداد واتحاد الحراش ورائد القبة ، سوف لن تسكت وقد تلجأ إلى أعلى الهيئات الكروية في العالم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر قياسية على 17 ولاية

  2. إلى غاية الأربعاء.. موجة حر شديدة على هذه الولايات

  3. تعرف على أكثر أنواع العنب فائدة للجسم

  4. هذه التخصصات الجديدة لحاملي البكالوريا الجدد

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 39006 شهيد

  6. رفع الإنتاج في بداية جويلية لبلوغ 7000 سيارة مُصنعة يومياً

  7. البنك الوطني للإسكان : تحديد كيفيات تمويل البرامج السكنية العمومية

  8. وكالة "عدل" تعلن عن بيع أزيد من 1400 محل ذو استعمال تجاري

  9. نقل بحري.. بيان هام بخصوص رحلات سفينة موبي دادا

  10. لأثرياء العالم.. سعر خيالي لتذاكر ريال مدريد الجديدة