في حضور بمحرز.. "السيتي"يعمق جراح واتفورد ويعتلي صدارة "البريمرليغ"

تمكن نادي مانشستر سيتي من العودة بالزاد كاملا من خرجته إلى واتفورد، بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعمق أشبال المدرب الإسباني جوزيب غوارديولا، جراح أشبال التقني الإيطالي، كلاوديو رانييري، وهذا بعد إلحاق الخسارة الثالثة على التوالي بهم، والخامسة في آخر ست مباريات في "البريمر ليغ".

وكانت 4 دقائق كافية للدولي الإنجليزي، رحيم سترلينغ، من أجل الوصول لشباك الحارس النمساوي، دانييل باشمان، وإعطاء الأسبقية لفريقه، فيما تكفل زميله البرتغالي، بيرناردو سليفا، بالتوقيع على الهدفين الثاني والثالث في الدقيقة 31 و63، في حين سجل هدف حفظ ماء الوجه لنادي واتفورد المهاجم الكولومبي خوان هيرنانديز في الدقيقة 74.

كما عرف اللقاء، مشاركة قائد "الخضر" رياض محرز كبديل، حيث عوض هذا الأخير اللاعب الإنجليزي جاك غريليتش في الدقيقة 68، ولم يقدم الجناح الطائر لـ"السيتيزن" في الـ20 دقيقة التي شارك فيها الشيء الكثير. 

وبعد خسارة نادي تشيلسي في "ديربي" لندن أمام ويست هام في الجولة ذاتها وفوز "السيتي"، يكون أشبال غوارديولا قد اعتلوا سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 35 نقطة، متقدما بفارق نقطة وحيدة على أقرب الملاحقين "الريدز" ليفربول. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هذا موعد ومكان إجراء قرعة المباريات المؤهلة للمونديال

  2. "الخضر" يستأنفون التحضير للقاء كوت ديفوار

  3. بلماضي: "لا يقلقني منتخب كوت ديفوار ولن نفرط في التأهل"

  4. الجزائر تسجّل أعلى زيادة في حالات الإصابة بكورونا..منذ 5 أشهر!

  5. الجزائر تُدين "بأشدّ العبارات" العدوان على مطار أبو ظبي

  6. "الخيام الجزائرية"ّ التي لم ينساها اليابانيون منذ "ربع قرن"!

  7. "الكاف" يعيد الحكم سيكازوي لإدارة لقاءات كأس إفريقيا !

  8. نهاية مشوار أوباميانغ في كأس إفريقيا

  9. بحضور زروقي .. "المحاربون" يستأنفون التدريبات تحسبا لموقعة "الفيلة"

  10. أسعار الذهب الأسود تواصل الارتفاع