في حضور بمحرز.. "السيتي"يعمق جراح واتفورد ويعتلي صدارة "البريمرليغ"

تمكن نادي مانشستر سيتي من العودة بالزاد كاملا من خرجته إلى واتفورد، بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعمق أشبال المدرب الإسباني جوزيب غوارديولا، جراح أشبال التقني الإيطالي، كلاوديو رانييري، وهذا بعد إلحاق الخسارة الثالثة على التوالي بهم، والخامسة في آخر ست مباريات في "البريمر ليغ".

وكانت 4 دقائق كافية للدولي الإنجليزي، رحيم سترلينغ، من أجل الوصول لشباك الحارس النمساوي، دانييل باشمان، وإعطاء الأسبقية لفريقه، فيما تكفل زميله البرتغالي، بيرناردو سليفا، بالتوقيع على الهدفين الثاني والثالث في الدقيقة 31 و63، في حين سجل هدف حفظ ماء الوجه لنادي واتفورد المهاجم الكولومبي خوان هيرنانديز في الدقيقة 74.

كما عرف اللقاء، مشاركة قائد "الخضر" رياض محرز كبديل، حيث عوض هذا الأخير اللاعب الإنجليزي جاك غريليتش في الدقيقة 68، ولم يقدم الجناح الطائر لـ"السيتيزن" في الـ20 دقيقة التي شارك فيها الشيء الكثير. 

وبعد خسارة نادي تشيلسي في "ديربي" لندن أمام ويست هام في الجولة ذاتها وفوز "السيتي"، يكون أشبال غوارديولا قد اعتلوا سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 35 نقطة، متقدما بفارق نقطة وحيدة على أقرب الملاحقين "الريدز" ليفربول. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  8. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  9. "الفيفا" تثني على تألق بن زية

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان