كروس: غوارديولا سبب رحيلي عن بايرن ميونيخ!

وكالات -  كشف متوسط نادي ريال مدريد، والمنتخب الألماني، تونس كروس، أسباب رحيله عن بايرن ميونيخ صوب النادي الملكي صائفة 2014.

وقال كروس، في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أحببت اللعب مع غوارديولا وكان بإمكاني تجديد عقدي مع بايرن ميونيخ بالطبع، لكنني لم أعتقد أنها فكرة جيدة أن أوقع عقدًا بناءً على وجود التقني الإسباني وفقط".

وقال كروس، في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أحببت اللعب مع جوارديولا وكان بإمكاني تجديد عقدي مع بايرن ميونيخ بالطبع، لكنني لم أعتقد أنها فكرة جيدة أن أوقع عقدًا بناءً على وجود جوارديولا فقط”.

وتابع: “لقد أراد مني غوارديولا التجديد، لكن ما كان الهدف من ذلك، توقيع عقد لمدة خمس سنوات، وهو يمكن أن يغادر قبل ذلك”.

وأكمل: “رحل غوارديولا بالفعل عن بايرن ميونيخ آنذاك بعد عامين وما زلنا على اتصال ونتواصل بشكل جيد، ولن أنساه أبدًا لأنني تعلمت منه الكثير”.

وحدث خلافًا بين كروس والتقني الإسباني، خلال وجودهما في بايرن ميونيخ، بعدما قام هذا الأخير،  باستبداله في الشوط الثاني لمواجهة شتوتغارت، ما أغضب توني الذي ألقى بقفازاته على أرض الملعب.

وغضب غوارديولا من تصرف كروس، وقرر بناءً على ذلك تركه على مقاعد البدلاء في مباراتين متتاليتين، قبل أن يطلب ماتياس زامر، المدير الرياضي لـ بايرن ميونيخ آنذاك، من توني التحدث إلى بيب لحل المشكلة.

وعلق كروس على هذه الحادثة :" أجرينا محادثة جيدة وتمكنا من حل المشكلة في خمس دقائق، ربما كان من المهم لـغوارديولا أن أسعى للتحدث معه بنفسي”

للإشارة، فإن عقد كروس . مع ريال مدريد ينتهي في 30 جوان المقبل، وانتشرت أنباء صحفية حول إمكانية عدم التجديد ورحيله، أو حتى اعتزاله كرة القدم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. (فيديو).. إيتو يفقد أعصابه ويركل مصورا جزائريا في وجهه ويطرحه أرضا!

  2. هكذا كان رد اليوتوبر الجزائري بعد تعرضه للضـرب من طرف صامويل ايتو

  3. رونالدو

    هكذا علّق رونالدو على خبر انتقاله إلى النصر السعودي

  4. هزة أرضية بشدة 4 درجات بحمام ملوان بولاية البليدة

  5. هذه قيمة الغرامات على من يسير ليلا بدون أضواء

  6. موجة استنكار واسعة تطال ايتو بعد إعتدائه على اليوتيوبر الجزائري

  7. زغدار: أسعار السيارات ستعرف تراجعا و سيتم تصنيع 4 أنواع من سيارات "فيات" بالجزائر

  8. عرض تفاصيل المخطط "الإجرامي" لقضية الاستغلال الجنسي لأطفال الإبتدائي

  9. 974

    ملعب “974” يودع المونديال رسميا.. فما مصيره؟

  10. الجوية الجزائرية تتيح هذه الخدمة للمسافرين